الثلاثاء 7 فبراير 2023 02:11 مـ 17 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قنصل السعودية بالإسكندرية يبحث أوجه التعاون مع الجانب الليبيجامعة أسيوط تطلق ورشة عمل فى مجال الحماية المدنية وكيفية التعامل مع الحرائقإعادة فتح ميناء شرم الشيخ البحري واستئناف الحركة الملاحيةصحة الدقهلية: الكشف على ١٩٥٩ مريضاً فى قافلة علاجية بقرية الرحمانية« كيفية التخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية» عنوان الورشة التدريبية لفرق الجوالة بالدقهليةمحافظ الدقهلية يعتمد نتيجة امتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعداديةبالصور.. تعليم المنوفية ينظم احتفالا باليوم العالمي لذوي الهمم بقصر ثقافة شبين الكومفالفيردي لاعب ريال مدريد: نحترم الأهلي كثيرا... وتابعنا مبارياته في الفترة الأخيرةتصدير 23 ألف طن فوسفات من ميناء سفاجا للهندأبو ليمون يستقبل رؤساء جامعتي المنوفية والسادات وعدد من المحافظين السابقين بمكتبه بالديوان العامإصابة 11 شخصا في 5 حوادث تصادم وانقلاب بطرق المنياالقوى العاملة بالمنيا توفر 80 فرصة لذوي الهمم

أهم الأخبار

استقرار الأحوال الجوية حتى منتصف الأسبوع.. الأرصاد: طقس مائل للبرودة ليلًا وشبورة صباحًا

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن استقرار في حالة الطقس ودرجات الحرارة حتى منتصف الأسبوع المقبل.

وكانت الأرصاد سبق وحذرت من ارتفاع في درجات الحرارة اليوم الخميس على كافة أنحاء البلاد بقيم تتراوح بين 2:3 درجات مئوية.

وحول طبيعة الطقس غدا.. قالت الأرصاد يسود طقس خريفي مائل للبرودة في ساعات الصباح الأولى، ثم يتحول لطقس معتدل غائم نهارا، على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والسواحل الشمالية، الشرقية والغربية ووسط سيناء، ومائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد وحار على جنوب الصعيد.. فيما يسود ليلا طقس مائل للبرودة على أغلب الانحاء.

وحذرت الأرصاد من استمرار تكون شبورة مائية، في ساعات الصباح الأولى وتتركز على الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلى المسطحات المائية.