النهار
الأحد 23 يونيو 2024 02:58 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل القمة يوم الثلاثاء.. تاريخ لقاءات الأهلي والزمالك خلال يونيو؟ بعد اتهامها بدعم الاحتلال.. أسما شريف منير: تحيا فلسطين دائمًا وأبدًا رئيس جامعة المنوفية يستقبل الأنبا بنيامين للتهنئة بعيد الأضحى المبارك 100 مليون جنيه.. ضبط 3 أشخاص بتهمة غسيل الأموال في ممارسة مهنة الطب تأجيل استئناف سائق اوبر المتهم بواقعة «حبيبة الشماع» لنظر طلبات الدفاع آي صاغة: 0.2 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع محافظ كفر الشيخ يشهد فعاليات البرنامج الصيفى التثقيفى للطفل بمسجد الفتح ”محافظ القليوبية” يستجيب لشكاوى المواطنين ويقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات من شوارع بنها محافظ القليوبية يتفقد أعمال السوق الحضاري بالقناطر الخيرية لإنشاء 147 باكية أيتن عامر توجه رسالة غامضة.. من تقصد؟ محافظ القليوبية يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بمدينتي شبرا الخيمة والخصوص محافظ المنوفية: 242 درجة القبول بالثانوي العام والرياضي و225 للصناعي و157 للتجاري

رياضة

رينارد يكشف حقيقة طلبه احتراف لاعبى منتخب السعودية

كشف هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، حقيقة التقارير التي أكدت طلبه السماح للاعبي الأخضر السعودي بالاحتراف الخارجي.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت أكثر من لاعب في صفوف منتخب السعودية، بتلقي عروض احتراف أوروبية وذلك عقب ظهور المنتخب السعودي بشكل جيد في كأس العالم 2022، مع أنباء أكدت أن هيرفي رينارد نصح الاتحاد السعودي لكرة القدم بتسهيل احتراف اللاعبين.

ونشر هيرفي رينارد تغريدة عبر حسابه على تويتر " أمر لا أساس له من الصحة أن يُقال إنني طلبت من الأندية تسهيل انتقال اللاعبين السعوديين إلى أندية أجنبية، شائعات كاذبة وغير صحيحة، هذا ليس نطاق عملي".

وكان منتخب السعودية قد ودع مونديال قطر 2022 من الدور الأول بعد الفوز على الأرجنتين بهدفين لهدف، ثم الخسارة أمام بولندا (2-0) وأمام المكسيك (2-1)، ليكتفي الأخضر بالمركز الرابع في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط.