النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 04:36 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية الصين تعلن فرض عقوبات على واحدة من أضخم شركات الأسلحة الأمريكية ”لوكهيد مارتن” بسبب بيع أسلحة إلى تايوان الصينية

أهم الأخبار

تزامنا مع الذروة المسائية.. كثافات مرورية متوسطة بسبب زيادة الأحمال

ظهرت كثافات مرورية متوسطة، مساء اليوم الخميس، أدت لتكدس السيارات بشارع الجلاء للقادم من العباسية ورمسيس اتجاه وسط البلد وميدان عبد المنعم رياض، بسبب زيادة الاحمال.

وتكونت كثافات بكوبرى 6 أكتوبر أعلى شارع الجلاء، للقادم من رمسيس اتجاه مناطق وسط البلد.

وتكدست السيارات أعلى الطريق الدائري للقادم من المنيب اتجاه مناطق القاهرة الجديدة، بسبب، زيادة الأحمال، وتباطأت حركة سير السيارات بكورنيش النيل للقادم من المعادى اتجاه مناطق وسط البلد ويقوم رجال المرور بسحب الكثافات المرورية وتسيير حركة السيارات.


وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري فى الاتجاه القادم من مناطق القاهرة الجديدة والمعادى اتجاه المنيب بسبب زيادة الأحمال، وسط انتشار رجال المرور لسحب الكثافات المرورية وتسيير حركة السيارات.

وتكونت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو للقادم من ميدان لبنان اتجاه مدينة ٦ أكتوبر، ويشهد شارع رمسيس كثافات متحركة للقادم من وسط البلد اتجاه العباسية.