الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:55 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير التجارة والصناعة يستعرض جهود الدولة المصرية للنهوض بمعدلات الصادرات المصرية وزيرة التعاون الدولي تشهد إطلاق برنامج شهادة إدارة التصدير (EMC) في برنامج إصلاح وتنمية التجارة الرقابة المالية تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح محافظ المنوفية يوجه بصرف مكافاّت مالية للطلاب المكفوفين دعما لتفوقهم الدراسي البورصة تواصل التراجع في منتصف التعاملات.. والسوقي يهبط 0.44 ٪ قوافل ابن البلد بالبحر الأحمر تجرى 25 عملية جراحية لأمراض النساء بالغردقة فاروق جعفر: الزمالك قادر على الصعود لنهائي الكونفدرالية محافظ المنوفية يهدي هاتفين لاثنين من أبناء مؤسسة تربية البنين بشبين الكوم وحدات الإنقاذ بقناة السويس تنجح في إنقاذ سفينة و طاقمها من الغرق قبل عبورها للقناة أول رسالة دكتوراة بتقديم عرض هولوجرام والميتافيرس محافظ المنوفية يهدى ” أجهزة محمول” لاثنين من أبناء مؤسسة تربية البنين بشبين الكوم محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب بشركات ومصانع القطاع الخاص

رياضة

منتخب ألمانيا يواصل كتابة الأرقام السلبية

عقب الخروج المبكر للمنتخب الألماني، من بطولة كأس العالم 2022، يواصل المنتخب الألماني السقوط والنتائج السيئة على مستوى المونديال.

وكان المنتخب الألماني خرج من كأس العالم الماضية، من دور المجموعات في واحد من مفأجات المونديال.

ولم يستطع المنتخب الألماني، بقيادة هانز فليك، عبور دور المجموعات باحتلاله المركز الثالث في مجموعته خلف اليابان وإسبانيا، ليودع البطولة من الدور الأول للنسخة الثانية على التوالي، بصحبة كوستاريكا صاحبة المركز الرابع.

وأبرزت شبكة "أوبتا" إحصائية سلبية تؤكد مدى تراجع المانشافت على مدار عام 2022، وليس في مونديال قطر فحسب.

وأفادت الشبكة بأن نسبة انتصارات ألمانيا في 2022 لم تتجاوز 33%، إذ فازت في 4 مباريات فقط من أصل 12 خاضتها الماكينات بمختلف البطولات.

وتعد هذه ثاني أسوأ نسبة انتصارات في تاريخ ألمانيا بعد عام 2018، الذي شهد بلوغها 31% فقط، في سنة خروجهم أيضا من الدور الأول للمونديال الذي استضافته روسيا.