السبت 4 فبراير 2023 04:12 صـ 14 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

نجم المنتخب المغربي السابق : أتمنى مشاركة سايس وأكرد أمام البرتغال بربع النهائي

قال محمد بن شريفة، نجم المنتخب المغربي السابق، إنه يتمنى مشاركة رومان سايس ونايف أكرد خلال مباراة البرتغال المقبلة. ويلتقي المنتخبان المغربي والبرتغالي، السبت المقبل، في مواجهة مثيرة خلال الدور ربع النهائي بمونديال "قطر 2022".

وأضاف في تصريحات خاصة لقناة (الرياضية): "شاهدت سايس وأكرد يحتفلان بعد نهاية المباراة مع اللاعبين، وهذا أمر ارتحت له وأثلج صدري، ويؤكد أن إصابتهما غير مقلقة وسيشاركان في مواجهة البرتغال".

وتابع بن شريفة "المنتخب المغربي سيراهن على إمكانياته ونقاط قوته أمام البرتغال".

وأردف "أكدت هذه النسخة من كأس العالم أن المنتخب الذي يترك المساحات ويفتح اللعب يخسر، لقد تابعنا كيف أن بعض المنتخبات غيرت من أسلوبها ودفعت الثمن غاليا، مثل كوريا الجنوبية وبولندا والولايات المتحدة الأمريكية".

وأكمل "لعبنا أمام منتخبات قوية بأسلوب تكتيكي صارم، وعلينا أن نحافظ على نفس النهج، لأن المنتخب المغربي وضع لنفسه بصمة خاصة في هذا المونديال، واستطاع أن يوقف به منتخبات قوية".

وختم: "أنا أشبه مباريات كأس العالم بالملاكمة، عندما تفقد التركيز في لحظة، فإنك تخسر، لذلك أعتبر الأسلوب الصارم الذي لعبنا به، هو سبب النتائج الجيدة التي سجلناها، لذلك أتمنى أن نناقش مباراة البرتغال بالطريقة التي ناقشنا بها المباريات السابقة".