السبت 4 فبراير 2023 03:46 صـ 14 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

ناصر الخليفى يتحدث عن التعاقد مع راشفورد وموقف تجديد ميسى

كشف ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، موقفه من التعاقد مع ماركوس راشفورد، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق أن ربطت تقارير صحفية اسم ماركوس راشفورد بالانتقال لصفوف نادي باريس سان جيرمان، رغبة من إدارة النادي الباريسي في تدعيم خط هجومهم.

وقال الخليفي في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "إنه لاعب رائع، عندما يكون راشفورد متاحًا فإن كل الأندية ستركض خلفه بالتأكيد".

وأضاف: "لن نخفي الأمر لقد تحدثنا سويًا من قبل، ولكن الوقت لم يكن مناسبًا لكلا الطرفين".

وبسؤاله عما إذا كان سيدخل في مفاوضات أخرى معه خلال الصيف المقبل، أجاب:" لم لا".


وواصل:" إذا كان لاعبًا حرًا سنتحدث معه مباشرة بالتأكيد، لن نتحدث معه الآن ليحافظ على تركيزه على كأس العالم ثم في يناير إذا كنا مازلنا مهتمين بضمه ، سنتحدث معه".

وينتهي عقد راشفورد مع مانشستر يونايتد في 30 يونيو 2023، ومثل راشفورد فريق مانشستر يونايتد في 322 مباراة سجل خلالها 101 هدفًا، وصنع 61 لزملائه.

كما لعب راشفورد 50 مباراة بقميص المنتخب الانجليزي، وسجل خلالها 15 هدفًا وصنع 5 لزملائه، كما لعب 4 مباريات ببطولة كأس العالم، قطر 2022 وسجل 3 أهداف حتى الآن.

وعن موقف الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق الباريسي، علق: "إنه سعيد جدًا وبإمكانك رؤية ذلك مع المنتخب الأرجنتيني؛ إذا كان اللاعب لا يشعر بالسعادة سيتأثر أداؤه مع المنتخب، ميسي أدى بشكل رائع معنا منذ بداية الموسم، وساهم في العديد من الأهداف مع النادي والمنتخب".

وأنهى: "بعد كأس العالم سنجلس ونتحدث سويًا بشأن التجديد، كلانا سعداء".

وانضم ليونيل ميسي لصفوف نادي باريس سان جيرمان مطلع الموسم الماضي، في صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع نادي برشلونة الإسباني.