الأربعاء 24 أبريل 2024 10:09 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غادة إبراهيم: مش بشوف نفسي ست مثيرة للجدل.. وفي ناس حطاني في دماغها الديوان الملكى السعودى: خادم الحرمين الشريفين يغادر مستشفى الملك فيصل التخصصى بجدة إتحاد الكرة ينعى سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب السابق نوران جوهر تتأهل الى نصف نهائى بطولة الجونة الدولية للاسكواش محمد صلاح أساسيا فى تشكيلة ليفربول فى مواجهة إيفرتون بالدورى الانجليزى تدريبات تأهيلية لـ حارس الزمالك لعودته مرة أخرى للتدريبات الجماعية المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة بيراميدز يتقدم بهدف نظيف ضد البنك الاهلى فى الشوط الاول ”الجيزاوي” يناقش خطة العمل المستقبلية لمركز إبداع مصر الرقمية ” كريتيفا ” الصحه وكيل وزارة بالقليوبية يجري جوله مرورية مفاجئة بالوحدة الصحيه بسندنهور أوباما يشارك تدريجيا فى تدريبات الزمالك للعودة لمباريات الفريق المقبلة الخارجية الأمريكية: لا شرعية للمستوطنات الإسرائيلية بالضفة الغربية والجنائية الدولية تُصدر مذكرة اعتقال نتنياهو

رياضة

فينيسيوس: سأترك مهمة إيقاف مودريتش لـ كاسيميرو

يؤكد فينيسيوس جونيور أنه سيترك مهمة إيقاف زميله لوكا مودريتش، لمواطنه كاسيميرو، في المباراة التي ستجمع منتخبي البرازيل وكرواتيا في منافسات كأس العالم قطر 2022.

ويلتقي منتخب البرازيل مع كرواتيا غدًا الجمعة ضمن مباريات ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وتحدث فينيسيوس في تصريحات لموقع "فيفا" الرسمي، على خلفية تلك المواجهة المرتقبة بالمونديال.

وقال فينيسيوس: "ستكون مباراة صعبة للغاية، لقد جاءوا في المركز الثاني في كأس العالم الماضية، نحن نعد أنفسنا للعب مباراة ممتازة، سنبذل قصارى جهدنا في المباراة كما فعلنا ضد كوريا الجنوبية بالضغط عليهم ومحاولة التسجيل، وهو أمر مهم للغاية بالنسبة لنا دائمًا".

وعن كيفية إيقاف خطورة مودريتش، زميله في ريال مدريد، أفاد فينيسيوس: "مودريتش لاعب رائع، لقد علمني الكثير، ليس فقط على أرض الملعب ولكن خارجه أيضًا، أنا سعيد جدًا لأنني أعرفه وألتقي به كل يوم".

متابعًا: "إنه ليس مجرد لاعب رائع، ولكنه شخص رائع أيضًا، إنه يفعل كل شيء ليس فقط من أجلي، ولكن من أجل رودريجو وميليتاو أيضًا، يحاول دائمًا دعم اللاعبين الشباب مثلنا".

واصل فينيسيوس: "فيما يتعلق باللعب ضده، أحب دائمًا اللعب ضد أفضل اللاعبين، اللعب ضد مودريتش سيكون مميزًا للغاية، سأترك مهمة إيقافه لكاسيميرو لأنه يمكنه القيام بعمل أفضل مني! إنه يعرف مودريتش جيدًا لأنهما لعبا معًا لفترة طويلة".

وعن شعوره كونه جزء من هجوم البرازيل المميز رفقة نيمار وريتشارليسون ورافينها، استطرد فيني: "أنا سعيد جدًا لكوني من بين الأفضل واللعب مع الأفضل، نحن جميعًا على ما يرام حقًا، أعتقد أن هذا أمر أساسي بالنسبة لنا".

وتابع: "أن نثق في بعضنا البعض ونعلم أنه إذا لم أتمكن من فعل شيء ما، فإن نيمار يمكنه ذلك، وإذا لم يتمكن نيمار من القيام بذلك، فسأفعل ذلك من أجله، الشيء نفسه ينطبق على رافينها وريتشارليسون وجميع اللاعبين على مقاعد البدلاء، عندما يأتون، سيقدمون أفضل ما لديهم للفريق ولنا، من الجيد دائمًا اللعب معهم".

وعن احتفاله بالرقص بعد تسجيل الأهداف، أشار مهاجم ريال مدريد: "أهم جزء في كرة القدم هو عندما تسجل، أحاول دائمًا إظهار سعادتي على أرض الملعب للأشخاص الذين يشاهدون، يسعدني حقًا أن رقصي يجعل الآخرين سعداء، آمل أن أتمكن من الرقص طوال الوقت".