الأحد 5 فبراير 2023 10:15 مـ 15 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأرصاد: ابتعدوا عن الأشجار والمبانى المتهالكة.. وتطالب بارتداء الملابس الثقيلةمركز الترجمة يكرم الفائزين في مسابقة كشاف المترجمينتصرف غريب من الزمالك بعد عودة فيريرا لتدريب الأبيض.. تابع التفاصيلإنبى يهزم سيراميكا بهدف ويهرب من مراكز الهبوط فى الظهور الأول لـ تامر مصطفىالإسماعيلي يتعادل مع الاتحاد في مواجهة مثيرة بالدوريفيريرا يدرس الاعتماد على سيف جعفر فى مواجهة فاركومحافظ المنوفية معارض ”أهلا رمضان ” تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين ويؤكد توافر السلع بأسعار مخفضة .بايرن ميونخ يُسقط فولفسبورج برباعية بمشاركة مرموش في الدوري الألمانيبرشلونة ضد إشبيلية.. ليفاندوفسكي يقود هجوم البارسا في موقعة الليجامحافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول صباح الثلاثاء القادمناهد رشدي: ابتعدت عن التمثيل باختياري وكان هناك توقفات لظروف صحيةوزيرا التربية والتعليم والثقافة يتفقدان معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 54

رياضة

جماهير الهلال السعودي تثق في استمرار البليهي

يسيطر مستقبل قلب الدفاع الدولي السعودي علي البليهي على وسائل الإعلام في المملكة العربية السعودية في الفترة الماضية، لا سيما مع اقتراب اللاعب من الدخول للفترة الحرة من العقد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وينتهي عقد البليهي مع الهلال بنهاية الموسم الجاري، مما يعني أنه يحق له في يناير المقبل بالتوقيع لأي نادي دون الحاجة لموافقة أزرق العاصمة، على أن ينتقل لفريقه الجديد بداية من الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "عكاظ" أن البليهي قال "لا" لأولى العروض المقدمة من الهلال من أجل تمديد العقد، بسبب ضعف المقابل المالي، وكذلك بسبب مدة العقد.

من جانبها، ذكرت صحيفة "المواطن" السعودية أن جماهير الهلال واثقة من وفاء اللاعب، وأن البليهي سوف يضع الحبر على الورق وسيمدد تعاقده مع الهلال وأن الوسم المنتشر على موق "تويتر" في الساعات الماضية (#البليهي_خذلنا_وماجدد)، تم القيام به من قبل جماهير منافسة للهلال وليس من جماهير الفريق الأزرق.

ويلعب البليهي مع الهلال منذ صيف 2017، وقتما انضم له قادمًا من صفوف الفتح.

ويعاني البليهي من إصابة في العضلة الخلفية وسيغيب لمدة تتراوح من 4 إلى 5 أسابيع.