الأحد 29 يناير 2023 09:41 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد زبارة شملت الهند وأذربيجان وأرمينياعاجل.. الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على فيوتشربالصور.. الجمهور يحتشد حول فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في رابع أيامهتعرف على فعاليات معرض الكتاب الـ 54.. غدًا الاثنينبحضور وزيرة الثقافة..معرض الكتاب ينظم ندوة للكاتب الفرنسي ”رولان لومباردي” وعرض لأول كتاب بالفرنسية عن الرئيس عبد الفتاح السيسيعاجل.. القبض على مسجل خطر قتل وإصاب 3 أشخاص فى إطلاق نار عشوائي بالخصوصتوقيع مذكرة تفاهم بين اللجنـة البارالمبيــة الآسيويـــة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنيةالأندية ترفض ضمه.. أزمة تهدد بفسخ عقد نجم الأهلي خلال ساعاتممثلي الاندية يطالبون بمنحها امتيازات في تعديلات الرياضة .. وشباب النواب : تتعرض لظلم مادي وندعمها حتي لا تندثرمؤتمر ”خطوة على الطريق” لتأهيل الطلاب لسوق العمل بصيدلة المنصورةحسين فهمي يكشف عن تفاصيل شخصيته فى ” سره الباتع ”رئيس جامعة المنوفية يتفقد أعمال إنشاءات الأدوار العليا بمستشفى الطوارئ بالمستشفيات الجامعية

المحافظات

محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمدرسة عبد الله النديم الابتدائية

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، سير العمل بمدرسة عبد الله النديم الابتدائية المشتركة بحى غرب، التى شهدت حادثة وفاة الطالبة "ريناد سيد صلاح" بالصف الخامس الابتدائى داخل الفصل الدراسى، والتقى طلاب الفرق الدراسية المختلفة بالمدرسة، للاطمئنان على انتظام سير العملية الدراسية.


وأشار إلى متابعته المستمرة لنتائج تحقيقات النيابة العامة فى واقعة وفاة الطالبة، واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية.

كان محافظ أسيوط، قد قدم واجب العزاء في الطالبة "ريناد سيد صلاح" بالصف الخامس الابتدائى بمدرسة عبد الله النديم الابتدائية المشتركة بحى غرب أسيوط، التى وافتها المنية داخل المدرسة في أثناء اليوم الدراسى.