النهار
الأحد 28 يونيو 2026 08:47 صـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
استنفار عاجل بالقليوبية.. المحافظ يشكل لجنة موسعة بعد ظهور تمساح بمصرف الحصافة خطة شيطانية انتهت بجثة مجهولة.. الإعدام لجامع خردة استدرج سيدة وقتلها بالقليوبية غرق صندل بأسوان.. وزيرة البيئة تكشف نتائج أولية لتحاليل المياه وتوجه باحتواء التلوث تحرك عاجل لاحتواء تداعيات غرق صندل بأسوان.. وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتابع سحب عينات من بحيرة ناصر بعد الحادث الأخير.. هل تنجح خطة تطوير المريوطية في إنهاء سنوات من المآسي؟ نميرة نجم تهنئ مي خليل لحصولها على جائزة المرأة فى البرازيل لعام 2026 تأجيل نظر استئناف إنهاء دعوى إفلاس «المتحدة للصيادلة» إلى 22 أغسطس لإعلان عدد من البنوك والخصوم تأجيل دعوى حجب حسابات «فدوى مواهب» إلى 24 أكتوبر للاطلاع تأجيل دعوى إلغاء حظر الخمور وإغلاق البارات والملاهي في رمضان إلى 24 أكتوبر للاطلاع والرد رئيس الطائفة الإنجيلية: لا توظيف للدين في الصراعات السياسية.. ورسالتنا ترسيخ السلام والعدالة والعيش المشترك رئيس شعبة الأغذية الخاصة لـ«النهار»: نستهدف مليار دولار صادرات وتحويل مصر إلى مركز إقليمي لصناعة المكملات الغذائية بحلول 2030 كيف تنظر إيران لاتفاق إسرائيل مع لبنان؟

المحافظات

جامعة سوهاج تعلن محمد إسماعيل أحمد برئاسة اتحاد الطلاب

أعلن الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، فوز محمد إسماعيل أحمد إسماعيل الطالب بكلية الحقوق رئيسا لاتحاد الطلاب، ومحمود عبد الرحيم فوزي الطالب بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي نائباََ لرئيس الاتحاد.


بحضور الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد محمد عبد الحكيم الأستاذ بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، والدكتور سمير أبو المجد المدرس بكلية الحقوق، صبري محمد مدير إدارة رعاية الشباب المركزية، وعدد من مديري إدارات رعاية الشباب المركزية والكليات، وممثلي اللجنة عن الطلاب، الطالبة ماري مرقص الفرقة الرابعة بكلية التربية، والطالب محمد جمال فؤاد الفرقة الرابعة بكلية الحقوق.

وهنأ الدكتور مصطفي عبد الخالق، التشكيل الجديد لاتحاد الطلاب للعام الجامعي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣، مؤكداً على اتحاد الطلاب هو الممثل الشرعي الحقيقي لجميع طلاب الجامعة، للتعبير عن آرائهم ومتطلباتهم، وينبثق منه عدة لجان تهدف إلى تفعيل كافة الأنشطة الطلابية التى يتم تنفيذها بالجامعة، متمنياً أن يحقق التشكيل الجديد أهدافه ورؤيته وأهمها تنمية القيم الروحية والأخلاقية وتدريبهم على القيادة، واكتشاف مواهب الطلاب والاستفادة من طاقاتهم وتوظيفها لخدمة المجتمع.

قدم الدكتور عبد الناصر يس، خالص التهاني والتبريكات للهيكل التنظيمي الجديد لاتحاد الطلاب، والذي يتكون من رئيس اتحاد الطلاب ونائبه وأمناء اللجان السبعة ومساعديهم، موضحاً أن الانتخابات شهدت تنافساََ شريفاََ بين الطلاب داخل 17 كلية، واتسمت بالشفافية والنزاهة، حيث تم توفير مايلزم من أجل إجراء العملية الانتخابية بطريقة صحيحة مع الالتزام بالشروط والضوابط التي تنص عليها لائحة الاتحادات الطلابية.

وقال صبري محمد، أن نتائج انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم أسفرت عن الآتي في لجنة الأسر فاز أدهم أكرم فتحي دسوقي بمنصب الأمين، وفاز محمد الصالح أحمد عبد الموجود بمنصب الأمين المساعد، وفى اللجنة الرياضية انتخب عبد الرحمن عمر السيد حافظ كأميناََ، ومحمود رجب حسن أميناََ مساعداََ، أما فى اللجنة الثقافية فقد أعلن اسلام محمد هاشم على أميناََ، وأيمن أنور عباس أحمد أميناََ مساعداََ.

وأضاف محمد يوسف مدير إدارة الاتحادات والأسر الطلابية، أنه فى اللجنة الفنية فازت إيمان محمود السيد قدري بأمانة اللجنة، والطالبة منار بكرى كامل السيد أمين مساعد اللجنة، أما لجنة الجوالة فقد تم انتخاب الطالبة آيات أحمد اسماعيل هاشم أميناََ، وفاطمة حسين محمد أحمد أميناََ مساعداََ، وفى اللجنة الاجتماعية فاز أحمد علاء الدين فرج بأمانة اللجنة، ونورهان حمدي حسن عليوه أمين مساعد، وأخيراً اللجنة العلمية حصل على منصب الأمين زياد خالد خلف مهران، وبيشوي الأمير حلمي الأمين المساعد.