النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 05:29 صـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط

المحافظات

جامعة سوهاج تعلن محمد إسماعيل أحمد برئاسة اتحاد الطلاب

أعلن الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، فوز محمد إسماعيل أحمد إسماعيل الطالب بكلية الحقوق رئيسا لاتحاد الطلاب، ومحمود عبد الرحيم فوزي الطالب بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي نائباََ لرئيس الاتحاد.


بحضور الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد محمد عبد الحكيم الأستاذ بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، والدكتور سمير أبو المجد المدرس بكلية الحقوق، صبري محمد مدير إدارة رعاية الشباب المركزية، وعدد من مديري إدارات رعاية الشباب المركزية والكليات، وممثلي اللجنة عن الطلاب، الطالبة ماري مرقص الفرقة الرابعة بكلية التربية، والطالب محمد جمال فؤاد الفرقة الرابعة بكلية الحقوق.

وهنأ الدكتور مصطفي عبد الخالق، التشكيل الجديد لاتحاد الطلاب للعام الجامعي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣، مؤكداً على اتحاد الطلاب هو الممثل الشرعي الحقيقي لجميع طلاب الجامعة، للتعبير عن آرائهم ومتطلباتهم، وينبثق منه عدة لجان تهدف إلى تفعيل كافة الأنشطة الطلابية التى يتم تنفيذها بالجامعة، متمنياً أن يحقق التشكيل الجديد أهدافه ورؤيته وأهمها تنمية القيم الروحية والأخلاقية وتدريبهم على القيادة، واكتشاف مواهب الطلاب والاستفادة من طاقاتهم وتوظيفها لخدمة المجتمع.

قدم الدكتور عبد الناصر يس، خالص التهاني والتبريكات للهيكل التنظيمي الجديد لاتحاد الطلاب، والذي يتكون من رئيس اتحاد الطلاب ونائبه وأمناء اللجان السبعة ومساعديهم، موضحاً أن الانتخابات شهدت تنافساََ شريفاََ بين الطلاب داخل 17 كلية، واتسمت بالشفافية والنزاهة، حيث تم توفير مايلزم من أجل إجراء العملية الانتخابية بطريقة صحيحة مع الالتزام بالشروط والضوابط التي تنص عليها لائحة الاتحادات الطلابية.

وقال صبري محمد، أن نتائج انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم أسفرت عن الآتي في لجنة الأسر فاز أدهم أكرم فتحي دسوقي بمنصب الأمين، وفاز محمد الصالح أحمد عبد الموجود بمنصب الأمين المساعد، وفى اللجنة الرياضية انتخب عبد الرحمن عمر السيد حافظ كأميناََ، ومحمود رجب حسن أميناََ مساعداََ، أما فى اللجنة الثقافية فقد أعلن اسلام محمد هاشم على أميناََ، وأيمن أنور عباس أحمد أميناََ مساعداََ.

وأضاف محمد يوسف مدير إدارة الاتحادات والأسر الطلابية، أنه فى اللجنة الفنية فازت إيمان محمود السيد قدري بأمانة اللجنة، والطالبة منار بكرى كامل السيد أمين مساعد اللجنة، أما لجنة الجوالة فقد تم انتخاب الطالبة آيات أحمد اسماعيل هاشم أميناََ، وفاطمة حسين محمد أحمد أميناََ مساعداََ، وفى اللجنة الاجتماعية فاز أحمد علاء الدين فرج بأمانة اللجنة، ونورهان حمدي حسن عليوه أمين مساعد، وأخيراً اللجنة العلمية حصل على منصب الأمين زياد خالد خلف مهران، وبيشوي الأمير حلمي الأمين المساعد.