النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 01:04 صـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تيسير إجراءات إصدار الموافقات والتراخيص لقطاع التبريد للحفاظ على طبقة الأوزون إعتماد السعر الجديد لمادة الEM وتأجيل رفع قيمة زيارة ”محمية رأس محمد - محمية الجزر الشمالية - منطقة العرق والفانوس” ”خلف الله” يتابع المرور الدوري على رخص التشغيل بشواطئ العلمين الجديدة شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحكومة إقليم كردستان بالعراق لبحث تعزيز التعاون العلمي والدعوي مفتي الجمهورية يستقبل وزير أوقاف كردستان العراق لبحث أوجه التعاون المشترك لتأهيل الكوادر في مجالات المتابعة والتقييم ..”العربي” يلتقي دارسي برنامج الماجستير المهني الرقمي شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين مرتضى منصور: تحديد جلسة عاجلة لمحاكمة شاليمار الشربتلي أمام المحكمة الاقتصادية في قضايا سب وقذف وإزعاج قبول دعوى أسرة حبيبة الشماع وإلزام شركة أوبر بدفع 10 ملايين جنيه حجز دعوى إلغاء حجب «روبلوكس» للحكم بجلسة 9 يوليو أمام القضاء الإداري مكتبة الإسكندرية تشهد ندوة ”السياحة والآثار.. إعادة اكتشاف الوطن وصناعة المستقبل” رئيس ميناء الإسكندرية يبحث مع القنصل العام الصيني سبل تعزيز التعاون والشراكات الاستثمارية

المحافظات

جامعة سوهاج تعلن محمد إسماعيل أحمد برئاسة اتحاد الطلاب

أعلن الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، فوز محمد إسماعيل أحمد إسماعيل الطالب بكلية الحقوق رئيسا لاتحاد الطلاب، ومحمود عبد الرحيم فوزي الطالب بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي نائباََ لرئيس الاتحاد.


بحضور الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد محمد عبد الحكيم الأستاذ بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، والدكتور سمير أبو المجد المدرس بكلية الحقوق، صبري محمد مدير إدارة رعاية الشباب المركزية، وعدد من مديري إدارات رعاية الشباب المركزية والكليات، وممثلي اللجنة عن الطلاب، الطالبة ماري مرقص الفرقة الرابعة بكلية التربية، والطالب محمد جمال فؤاد الفرقة الرابعة بكلية الحقوق.

وهنأ الدكتور مصطفي عبد الخالق، التشكيل الجديد لاتحاد الطلاب للعام الجامعي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣، مؤكداً على اتحاد الطلاب هو الممثل الشرعي الحقيقي لجميع طلاب الجامعة، للتعبير عن آرائهم ومتطلباتهم، وينبثق منه عدة لجان تهدف إلى تفعيل كافة الأنشطة الطلابية التى يتم تنفيذها بالجامعة، متمنياً أن يحقق التشكيل الجديد أهدافه ورؤيته وأهمها تنمية القيم الروحية والأخلاقية وتدريبهم على القيادة، واكتشاف مواهب الطلاب والاستفادة من طاقاتهم وتوظيفها لخدمة المجتمع.

قدم الدكتور عبد الناصر يس، خالص التهاني والتبريكات للهيكل التنظيمي الجديد لاتحاد الطلاب، والذي يتكون من رئيس اتحاد الطلاب ونائبه وأمناء اللجان السبعة ومساعديهم، موضحاً أن الانتخابات شهدت تنافساََ شريفاََ بين الطلاب داخل 17 كلية، واتسمت بالشفافية والنزاهة، حيث تم توفير مايلزم من أجل إجراء العملية الانتخابية بطريقة صحيحة مع الالتزام بالشروط والضوابط التي تنص عليها لائحة الاتحادات الطلابية.

وقال صبري محمد، أن نتائج انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم أسفرت عن الآتي في لجنة الأسر فاز أدهم أكرم فتحي دسوقي بمنصب الأمين، وفاز محمد الصالح أحمد عبد الموجود بمنصب الأمين المساعد، وفى اللجنة الرياضية انتخب عبد الرحمن عمر السيد حافظ كأميناََ، ومحمود رجب حسن أميناََ مساعداََ، أما فى اللجنة الثقافية فقد أعلن اسلام محمد هاشم على أميناََ، وأيمن أنور عباس أحمد أميناََ مساعداََ.

وأضاف محمد يوسف مدير إدارة الاتحادات والأسر الطلابية، أنه فى اللجنة الفنية فازت إيمان محمود السيد قدري بأمانة اللجنة، والطالبة منار بكرى كامل السيد أمين مساعد اللجنة، أما لجنة الجوالة فقد تم انتخاب الطالبة آيات أحمد اسماعيل هاشم أميناََ، وفاطمة حسين محمد أحمد أميناََ مساعداََ، وفى اللجنة الاجتماعية فاز أحمد علاء الدين فرج بأمانة اللجنة، ونورهان حمدي حسن عليوه أمين مساعد، وأخيراً اللجنة العلمية حصل على منصب الأمين زياد خالد خلف مهران، وبيشوي الأمير حلمي الأمين المساعد.