الإثنين 20 مايو 2024 05:35 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

المحافظات

مدير تعليم القليوبية يطالب بالاهتمام بالتغذية المدرسية

وجه سعيد ندا، وكيل مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية، معلمات رياض الأطفال بالمدارس بالاهتمام بالأطفال والحرص على التغذية الصحيحة لهم وخصوصا في وجبة الإفطار.


وتفقد وكيل المديرية عددا من مدارس إدارة بنها التعليمية، حيث قام بتفقد مدرسة بلال بن رباح حيث حضر طابور الصباح واستمع للإذاعة المدرسية وقام بتفقد الفصول وناقش الطلاب في المناهج الدراسية حيث حضر حصة لغة عربية ولغة انجليزية واستمع لحديث الطلاب وحثهم على بذل المزيد من الجهد والتفوق والحرص على المشاركة الفعالة في الأنشطة والمبادرات داخل الفصل وخارجه.

كما تفقد قاعات رياض الأطفال والأركان التعليمية والألعاب ونبه على ضرورة الصيانة الدورية للألعاب وشاهد فقرات متنوعة ومتميزة للأطفال وأثنى على مجهود إدارة المدرسة.