الأربعاء 8 فبراير 2023 09:14 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

رياضة

ماك أليستر يرد على تصريحات فان جال بشأن الانتقام من الأرجنتين في كأس العالم

أكد لاعب وسط منتخب الأرجنتين، أليكسيس ماك أليستر، صعوبة مباراة هولندا في دور الثمانية من بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويلتقي الأرجنتين وهولندا غدًا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "لوسيل"، بقيادة الحكم الإسباني الدولي ماتيو لاهوز.

وتحدث ماك أليستر عن المباراة في مؤتمره الصحفي، وقال: "مختلفة عن عام 2014".

وعن تصريحات فان جال بالانتقام من الأرجنتيني التي حرمته من النهائي قبل 8 سنوات في البرازيل، رد: "أتذكر أنني شاهدت نصف النهائي مع هولندا، ومشاركتي بمباراة الغد فخر".

وأضاف: "نحن نعلم جيدًا من هو فان جال، هو مدرب كبير ومشهور، لكن المنتخب أصبح في وضع مختلف الآن عن عام 2014، لكننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز".

وعن إمكانية غياب رودريجو دي بول: "لاعب مهم لنا داخل وخارج الملعب، سكالوني سيقوم بدوره بإيجاد البديل في حال عدم مشاركته بالمباراة".