الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:44 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رئيس سنورس بالفيوم» يعقد اجتماعاً برؤساء القرى لبحث عدداً من الملفات أون تايم تعلن إذاعة نهائى السوير الافريقى بين الزمالك والاهلى جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة الغربية تناقش إجراءات التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بمراكز ومدن المحافظة إعلام إسرائيلي: سقوط صواريخ على جبل ميرون بالجليل الأعلى تأجيل محاكمة طالب إنهاء حياة شقيقة وإصابة والدته وأشقائه الأثنين بطوخ ل11 يونيو المقبل محافظ كفر الشيخ: إزالة 8 حالات تعدٍ علي الأراضي الزراعية بقلين السجن 3 سنوات لموظف لإتهامه بحيازة سلاح نارى وذخائر دون ترخيص بطوخ وكيل ”تعليم البحيرة” يوجه برفع درجة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني التموين: إعلان وزن وسعر الخبز السياحى بعد انخفاض أسعار الدقيق 35% خلال أيام رسميا.. بتروجيت اول الصاعدين إلى الدورى الممتاز بثنائية نظيفة فى شباك راية جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة

رياضة

ديباي: قادرون على تخطي الأرجنتين بأي طريقة.. والبعض أخطأ في تفسير تصريحاتي عن بيرخوين وجاكبو

أكد الدولي الهولندي ممفيس ديباي جاهزيته لمواجهة الأرجنتين في المباراة التي ستجمع بينهما غدًا الجمعة، في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

منتخب هولندا بعد تخطي أمريكا بثلاثية مقابل هدف، سيلاقي الأرجنتين التي مرت من مأزق أستراليا بهدفين لهدف، في ربع النهائي غدًا بملعب لوسيل.

ديباي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال: "نحن جميعًا في جاهزية تامة لهذه المباراة، الفوز يعني لنا الكثير، سنتواجد في نصف النهائي، مثلما حدث في 2014".

وأضاف: "الأرجنتين منتخب قوي، وتاريخ المواجهات بيننا مليء بالذكريات، ولكن غدًا ستكون مباراة تكتيكية للغاية، وقادرون على التأهل بأي طريقة حتى إذا ذهبت المباراة لركلات الترجيح، لكننا نريد الفوز خلال الـ90 دقيقة".

وأكمل: "لويس فان جال مدرب كبير، له الفضل فيما وصل له منتخب هولندا، لديه شخصية رائعة وروح الدعابة، وجميع من في المنتخب يقدرون ذلك كثيرًا".

وأردف بالحديث عن زميله ستيفن بيرخوين: "لدي شعور جيد باللعب معه، لكن هذا لا يعني أنني لا أحب اللعب بجانب جاكبو، فسر البعض تصريحاتي بطريقة خاطئة، لقد ظهر في العديد من المباريات كم التفاهم بيننا جميعًا".

واختتم: "الجميع يلعب من أجل المنتخب الهولندي، سواء كنت بجانب جاكبو أو بيرخوين، أو حتى لم أشارك، الأهم فوز منتخبنا ويمضي قدمًا نحو النهائي".