الإثنين 29 أبريل 2024 04:12 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدافع فريق تشيلسي يعلن رحيله عن الفريق نهاية الموسم الحالي تعرف على حكام مباراة سيراميكا وفاركو في الدوري الممتاز قتله وأخرج أحشاءه ثم صلى ركعتين ..حكاية جريمة أسرية أثارت الذعر في منطقة الخليفة مركز تريندز للبحوث يختار هالة سرحان سفيرة له بمعرض أبو ظبي للكتاب 2024 غرفة صناعة الجلود:افتتاح مجمع الامل للصناعات الجلدية خلال الأيام المقبلة وزير الصناعة يسلم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان جولد بيليون: أسعار الذهب في مصر تواصل التراجع بسبب ضغط انخفاض الدولار نائب محافظ البحيرة تتابع حصاد محصول القمح وانتظام التوريد إلي الشون والصوامع زراعة البن في مصر.. هل تساهم التغيرات المناخية في خروج التجارب لـ «النور»؟ محافظ كفر الشيخ: تحرير 16 محضرًا تموينيًا لأصحاب المحال التجارية والمخابز المخالفة بالرياض محافظ الشرقية يُعلن بدء تشغيل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويقدم التهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء

رياضة

أنشيلوتي يرشح البرازيل للفوز بكأس العالم ويختار الأفضل بين ميسي ومارادونا

يرشح كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي، المنتخب البرازيلي للفوز ببطولة كأس العالم قطر 2022 الجارية حاليًا.

منتخب البرازيل يواجه نظيره الكرواتي غدًا الجمعة، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وقال أنشيلوتي في تصريحات لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية: "منتخب البرازيل هو الأكثر تكاملًا، لديهم الجودة والخبرة والشباب، وهو أمر مهم للغاية في مثل هذه المسابقات".

وأضاف: "لدي فضول لرؤية ما ستسفر عنه مواجهة إنجلترا وفرنسا، أعتقد أنها ستكون مباراة قوية للغاية، ولا أرى أي مفاجأة في تأهل أي فريق منهم".

وأكمل: "فينيسيوس اليوم أكثر ثقة بالنفس، ويتمتع هو ومبابي بخصائص مختلفة، كلًا منهما يمكنه إحداث الضرر في أي وقت على الخصم".

وأشار مدرب إيفرتون السابق: "ريتشارليسون مهاجم جيد، ليس دقيقًا للغاية والكرة في قدميه، لكن تسديداته غير عادية، ويمكنه اللعب في أعلى المستويات، لقد كان رائعًا عندما كنت أدربه في إيفرتون، وسيواصل التوهج والتطور في المستقبل، حتى ولو كان ليس المهاجم النموذجي للبرازيل، لكنه من بين الأفضل الآن".

وأوضح: "عصر إبراهيموفيتش ورونالدو وسواريز وكافاني وميسي وبنزيما يقترب من نهايته، ليفاندوفسكي كذلك يصل 35 العام المقبل، الآن نحن في انتظار مبابي وريتشارليسون وهالاند، وكذلك جوليان ألفاريز وداروين نونيز، وأعترف أنني لم أكن أعرف جونزالو راموس، لكن يبدو أنه يمتلك إمكانيات رائعة".

واختتم بالرد على سؤال حول من سيختار بين ميسي ومارادونا، وأجاب: "هذا النوع من الأسئلة صعب، لكنني لعبت ضد دييجو وحتى من أجل المودة، سأختار مارادونا".