الإثنين 20 مايو 2024 04:53 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

عربي ودولي

روسيا تحظر استخدام الأصفاد مع النساء والأطفال والمشتبه بهم في قضايا اقتصادية

قالت المتحدثة باسم وزارة الداخلية الروسية إيرينا فولك، اليوم الخميس، إن الوزارة حظرت استخدام الأصفاد مع النساء والأطفال، وكذلك على أولئك المشتبه في ارتكابهم جرائم اقتصادية.


وفي تصريح لوكالة تاس الروسية قالت فولك: "من أجل منع الاستخدام غير الضروري للاصفاد، أرسلت قيادة وزارة الداخلية الروسية تعليمات إلى الهيئات الإقليمية، تشرح بدقة المتطلبات المعمول بها، وعلى وجه الخصوص، يحظر استخدام تلك الأداة مع النساء، والقصر وأشارت إلى الاشخاص والمشتبه فيهم والمتهمين بارتكاب جرائم اقتصادية".

وأشارت فولك إلى أنه عقب اجتماع يوم 7 ديسمبر الجاري للمجلس الرئاسي الروسي للمجتمع المدني وحقوق الإنسان، تم إجراء تحليل إضافي للاستخدام العملي للأصفاد من قبل الهيئات الإقليمية التابعة لوزارة الداخلية الروسية، موضحة أن اللوائح الحالية للوزارة تنص على نهج مختلف لاستخدام المعدات الخاصة، وتحديدا فيما يتعلق بمدى خطورة الأشخاص على المجتمع.