الأربعاء 22 مارس 2023 11:50 صـ 1 رمضان 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تداول 13 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمرمركز البحر الأحمر يعقد ندوة بمأرب عن انعكاسات الاتفاق السعودي الإيراني على مستقبل اليمنصندوق النقد الدولي يقر مساعدات جديدة لأوكرانيا بنحو 16 مليار دولارزاخاروفا تذكر واشنطن بـ”عملية بايبي ليفت” في فيتنامشاهد.. أحدث ظهور لحلا شيحة مع أبنائها وشقيقاتهابالصور.. زحام شديد على مواقف سيارات الأقاليم قبل ساعات من حلول شهر رمضانتايوان تعلن عن تعقبت تسع طائرات عسكرية صينية وأربع سفن بحرية خلال الـ24 ساعة الماضيةبالأسماء والصور.. إصابة 10 أشخاص في حادث مروري على الطريق الإقليمي بالمنوفيةرمضان 2023.. تفاصيل شخصية أحمد التهامى فى الكتيبة 101ريابكوف: نحث الجانب الأمريكي على عدم اتباع طريق التصعيد ... وموسكو ستقوم بتأمين أمنها بنسبة 100 في المئة بكل الوسائل المتاحةاليوم.. نظر دعوى تطالب ببطلان انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفدقطار المحاكمات.. ”النهار” تنشر أبرز محاكمات اليوم بتاريخ 22 مارس

عربي ودولي

روسيا: إتمام صفقة تبادل للسجناء بنجاح في مطار أبوظبي بين موسكو وواشنطن

أعلنت وزارة الخارجية الروسية إتمام صفقة تبادل للسجناء بين روسيا والولايات المتحدة الأمريكية بنجاح في مطار أبو ظبي، مشيرة إلى أنه بمقتضى هذه الصفقة جرى تبادل الروسي فيكتور بوت، المتهم بالتجارة غير المشروعة للسلاح والمسجون في الولايات المتحدة منذ 2008، مقابل لاعبة كرة السلة الأمريكية بريتني جرينر المحتجزة في روسيا بتهمة حيازة مخدرات.


وقالت وزارة الخارجية الروسية -في بيان مقتضب اليوم الخميس-: "إن المواطن الروسي فيكتور بوت تم تبادله بالأمريكية بريتني جرينر بنجاح في مطار أبو ظبي".

يُذكر أن واشنطن عرضت في نهاية يوليو الماضي على موسكو مبادلة بوت، الذي يقضي عقوبة بالسجن في الولايات المتحدة بتهمة تهريب الأسلحة لمدة 25 عامًا، مقابل الأمريكيين بول ويلان المدان في روسيا بتهمة التجسس ولاعبة كرة السلة جرينر، التي حُكم عليها في موسكو بـ9 سنوات سجن بتهمة حيازة المخدرات، ولكن في نهاية المطاف جرت مبادلة بوت بلاعبة كرة السلة الأمريكية جرينر فقط.