الأحد 5 فبراير 2023 10:21 مـ 15 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأرصاد: ابتعدوا عن الأشجار والمبانى المتهالكة.. وتطالب بارتداء الملابس الثقيلةمركز الترجمة يكرم الفائزين في مسابقة كشاف المترجمينتصرف غريب من الزمالك بعد عودة فيريرا لتدريب الأبيض.. تابع التفاصيلإنبى يهزم سيراميكا بهدف ويهرب من مراكز الهبوط فى الظهور الأول لـ تامر مصطفىالإسماعيلي يتعادل مع الاتحاد في مواجهة مثيرة بالدوريفيريرا يدرس الاعتماد على سيف جعفر فى مواجهة فاركومحافظ المنوفية معارض ”أهلا رمضان ” تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين ويؤكد توافر السلع بأسعار مخفضة .بايرن ميونخ يُسقط فولفسبورج برباعية بمشاركة مرموش في الدوري الألمانيبرشلونة ضد إشبيلية.. ليفاندوفسكي يقود هجوم البارسا في موقعة الليجامحافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول صباح الثلاثاء القادمناهد رشدي: ابتعدت عن التمثيل باختياري وكان هناك توقفات لظروف صحيةوزيرا التربية والتعليم والثقافة يتفقدان معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 54

عربي ودولي

الرئاسة الروسية: تصريحات برلين حول هجمات أوكرانيا على الأراضي الروسية لا تسهم في حل النزاع

وصف المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) ديمتري بيسكوف، تصريحات ألمانيا حول هجمات أوكرانيا على الأراضي الروسية بأنها لا تسهم في حل النزاع.


وقال بيسكوف - للصحفيين اليوم الخميس - "مثل هذه التصريحات تطيل في الواقع هذه الفترة الصعبة برمتها ولا تسهم في حل المشكلة".

وكان الناطق الرسمي باسم الحكومة الألمانية شتيفن هيبيشترايت، قد وصف الهجمات الأوكرانية الأخيرة على مطارات عسكرية روسية بالشرعية، مشيرا إلى أن أوكرانيا ليست ملزمة بتقييد أفعالها بالأراضي الخاصة بها.

يُذكر أن وزارة الدفاع الروسية أفادت /الاثنين/ الماضي بأن أوكرانيا حاولت مهاجمة مطارات عسكرية روسية في مقاطعتي ساراتوف وريازان بطائرات مسيرة سوفيتية الصنع. وأشارت إلى أن الدفاعات الجوية الروسية تصدت لهذه المسيرات، موضحة أنه نتيجة للهجوم قُتل 3 جنود روس وأصيب أربعة آخرون ولحقت أضرار طفيفة بهيكلي طائرتين.