الإثنين 20 مايو 2024 05:33 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

عربي ودولي

الرئاسة الروسية: تصريحات برلين حول هجمات أوكرانيا على الأراضي الروسية لا تسهم في حل النزاع

وصف المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) ديمتري بيسكوف، تصريحات ألمانيا حول هجمات أوكرانيا على الأراضي الروسية بأنها لا تسهم في حل النزاع.


وقال بيسكوف - للصحفيين اليوم الخميس - "مثل هذه التصريحات تطيل في الواقع هذه الفترة الصعبة برمتها ولا تسهم في حل المشكلة".

وكان الناطق الرسمي باسم الحكومة الألمانية شتيفن هيبيشترايت، قد وصف الهجمات الأوكرانية الأخيرة على مطارات عسكرية روسية بالشرعية، مشيرا إلى أن أوكرانيا ليست ملزمة بتقييد أفعالها بالأراضي الخاصة بها.

يُذكر أن وزارة الدفاع الروسية أفادت /الاثنين/ الماضي بأن أوكرانيا حاولت مهاجمة مطارات عسكرية روسية في مقاطعتي ساراتوف وريازان بطائرات مسيرة سوفيتية الصنع. وأشارت إلى أن الدفاعات الجوية الروسية تصدت لهذه المسيرات، موضحة أنه نتيجة للهجوم قُتل 3 جنود روس وأصيب أربعة آخرون ولحقت أضرار طفيفة بهيكلي طائرتين.