الأربعاء 24 أبريل 2024 03:49 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الدقهلية يلتقي مع ممثلي شركة الخدمات البيئية الحديثة سمكة ”الشمس” النادرة تظهر في مياه البحر الأحمر طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية يواصلون الزيارات الميدانية العلمية للكيانات والهيئات المختلفة عاجل وخاص لـ”النهار”.. الزمالك: نفاوض خالد بوطيب لجدولة المستحقات بيراميدز يتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباريات اليوم وزير الشباب يهنئ الأهلي بلقب أفريقيا للطائرة والتأهل إلى مونديال الأندية رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بغرفة القاهرة: رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص يضاعف الأعباء على المجتمع الصناعي والتجارى نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك في لقاء ”قادة الابتكار المصريين” بالقاهرة رئيس جامعة الزقازيق يُهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ ٤٢ لأعياد تحرير سيناء بسبب خلافات الجيره.. عامل يتخلص من جاره طعنا بسلاح أبيض بالخصوص *«غزة رمز العزة».. قرية أبو بدوي بكفر الشيخ تُرسل 3 شاحنات مساعدات للأشقاء الفلسطينيين* محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان شارة بدء فعاليات سباق الطريق

عربي ودولي

خدمة لـ روسيا.. مدفيديف يعلق علي رفض زيلينسكي لمفاوضات السلام

قال نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، دميتري مدفيديف، إنه بفضل رفض الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي التفاوض، فإن روسيا ستكمل عملها حتى النهاية، دون تقديم تنازلات غير ضرورية.

وكتب مدفيديف علي “تلجرام” : “بسبب رفض زيلينسكي للتفاوض، ستكمل روسيا كل العمل حتى النهاية دون أي أسئلة، دون تقديم تنازلات غير ضرورية”.

وفي وقت سابق من اليوم، قال المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، إن الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، يعرف أنه إذا رغب في ذلك، فإن القتال بين موسكو وكييف يمكن أن ينتهي في أي لحظة.

وقال بيسكوف ردا على تنبؤ الرئيس الأوكراني الأخير بأن الصراع قد ينتهي العام المقبل: «يمكنك التحدث عن متى سينتهي كل هذا حتى تصبح أزرق الوجه».

وأضاف المتحدث: «يعرف زيلينسكي متى يمكن أن ينتهي كل هذا، يمكن أن ينتهي غدا إذا رغبت في ذلك».

وفي مقابلة حديثة مع بوليتيكو، التي وصفته بأنه «أقوى شخص في أوروبا»، صرح زيلينسكي أن الأوكرانيين «سيكونون الأكثر نفوذا العام المقبل، ولكن بالفعل في وقت السلم».

وفي الوقت نفسه، قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الأربعاء إن عملية موسكو العسكرية في أوكرانيا يمكن أن تتحول إلى «عملية طويلة» لأن تحقيق جميع أهداف روسيا قد يستغرق بعض الوقت.