الأحد 21 أبريل 2024 10:38 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضبط 6500 كيلو جرام سردين غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنوفية مصرع واصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وعربة كارو بالفيوم المقاولون العرب يعلن قبول استقالة محمد عودة من تدريب الفريق بسبب فرن بلدي.. حريق ضخم يلتهم 3 منازل ونفوق 6 أغنام في قنا جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من تدريبات غداً عقب التعادل أمام دريمز الغاني الشوط الأول.. تعادل إيجابي 1-1 بين برشلونة وريال مدريد بالدوري الإسباني مصيلحي يوعد لاعبي الاتحاد بمكافأة فورية فى حال الفوز علي الاسماعيلى رئيس دائرة الثقافة ينقل تعازي حاكم الشارقة في وفاة الفنان صلاح ”السعدني” ضبط تاجر يورد 2 طن ونصف قمح مستورد مخلوط بمحلي بصومعة قويسنا ابو الغيط: إسرائيل تسعى لكتم الأصوات التي تتحدث باستقلالية حول مذبحة غزة بعد سرقة مقبرة «الابنودي» .. هل تتدخل الأجهزة التنفيذية بالإسماعيلية لحماية «حرمة الموتي» .. صور المُسيرات الإرهابية الإسرائيلية تقتل 17 طفلا فلسطينيا برفح الفلسطينيةفي إنتهاك واضح لقانون ليهي الأمريكي

منوعات

مجموعة من الأبقار تُسلم مجرم هارب إلى الشرطة في بريطانيا..

حاول أحد المجرمين الهروب من الشرطة البريطانية
حاول أحد المجرمين الهروب من الشرطة البريطانية

حاول أحد المجرمين الهروب من الشرطة البريطانية، ليجد نفسه في قبضة مجموعة من البقر التي رفسته رفسا مبرحا حتى أتت الشرطة وألقت القبض عليه في مدينة دافين البريطانية.

ونقلت "ديلي ميل" عن متحدث القوات الجوية للشرطة البريطانية، مدحه لتصرف الأبقار بقوله إنها طبقت القانون رغم أن أحدا لم يطلب منها ذلك.

وأظهر مقطع مصور بطائرات الشرطة البريطانية، رجلا يفر من الشرطة ويدخل لحظيرة أبقار، لتلتف الأبقار حوله وتزيحه بأرجلها بعيدا عن صغارها، ليجد الرجل الشرطيين في انتظاره على باب الحظيرة بمجرد تمكنه من الإفلات من البقرات.

وقال أحد الشرطيين، إن الرجل خاطر بنفسه، وإنهم حذروه للوقوف قبل الدخول للبقرات، لكنه لم يستمع لتنبيهاتهم.