الجمعة 29 مارس 2024 05:52 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل

عربي ودولي

روسيا: الصراع فى أوكرانيا يمكن أن ينتهى غدا إذا رغب زيلينسكى فى ذلك

أعلنت الرئاسة الروسية "الكرملين" أن الرئيس الأوكرانى، فلاديمير زيلينسكى، يعرف أن الأعمال القتالية فى أوكرانيا يمكن أن تنتهى غدًا في حال إذا رغب هو فى ذلك.

وقال المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف في إحاطة صحفية اليوم الخميس، تعليقا على تصريحات الرئيس الأوكراني بأن الصراع قد ينتهي في عام 2023:"يمكننا هنا الجدال حول هذا الموضوع إلى مالا نهاية، فزيلينسكي يعرف متى يمكن أن ينتهي كل شيء"، مشيرا إلى أن هذا يمكن أن ينتهي غدًا إذا رغب هو في ذلك.

وكان بيسكوف قد قال مؤخرا، تعليقا على إمكانية المفاوضات مع أوكرانيا:" يتعين على كييف امتلاك الإرادة السياسية والاستعداد لمناقشة المطالب، التي سبق وحددتها روسيا". يُذكر أن المتحدثة باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، أعلنت في وقت سابق من اليوم أن الولايات المتحدة تخطط لتأجيج الصراع في أوكرانيا حتى نهاية عام 2025 على الأقل.