النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 04:33 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية الصين تعلن فرض عقوبات على واحدة من أضخم شركات الأسلحة الأمريكية ”لوكهيد مارتن” بسبب بيع أسلحة إلى تايوان الصينية

اقتصاد

البورصة تقترب من 15 ألف نقطة

البورصة المصرية
البورصة المصرية

واصلت البورصة المصرية استقرارها في المنطقة الخضراء، متحركة صوب تحقيق مستوى 15 ألف نقطة، إذ صعدت خلال جلسات معدودة ما يقترب من ألف نقطة.

وأنهى المؤشر الرئيسي إي جي أكس 30 التعاملات مرتفعا بنسبة 0.4% ووصل إلى 14838 نقطة.

وارتفع المؤشر الرئيسي أمس بنسبة كبيرًة هي 1.99%، وأغلق بالقرب من أعلى مستويات الجلسة 14,787 نقطة مسجلا أحجام تداول كبيرة.

وقال أحد بنوك الاستثمار: "ما يزال المؤشر يستهدف مستويات 15,000 نقطة، ويليه 15,300 نقطة.. يقف مستوى الدعم الأول عند 14,500 نقطة، ويليه 14,000 نقطة، وننصح المتداول على المدى القصير بتخفيف المراكز، واستخدام أقل مستويات مسجلة في جلسة أمس كمستويات حماية أرباح حسب كل سهم على حدة لضمان أفضل تعامل مع المخاطر المحتملة عند المستويات الراهنة".