الأحد 5 فبراير 2023 10:10 مـ 15 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأرصاد: ابتعدوا عن الأشجار والمبانى المتهالكة.. وتطالب بارتداء الملابس الثقيلةمركز الترجمة يكرم الفائزين في مسابقة كشاف المترجمينتصرف غريب من الزمالك بعد عودة فيريرا لتدريب الأبيض.. تابع التفاصيلإنبى يهزم سيراميكا بهدف ويهرب من مراكز الهبوط فى الظهور الأول لـ تامر مصطفىالإسماعيلي يتعادل مع الاتحاد في مواجهة مثيرة بالدوريفيريرا يدرس الاعتماد على سيف جعفر فى مواجهة فاركومحافظ المنوفية معارض ”أهلا رمضان ” تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين ويؤكد توافر السلع بأسعار مخفضة .بايرن ميونخ يُسقط فولفسبورج برباعية بمشاركة مرموش في الدوري الألمانيبرشلونة ضد إشبيلية.. ليفاندوفسكي يقود هجوم البارسا في موقعة الليجامحافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول صباح الثلاثاء القادمناهد رشدي: ابتعدت عن التمثيل باختياري وكان هناك توقفات لظروف صحيةوزيرا التربية والتعليم والثقافة يتفقدان معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 54

اقتصاد

البورصة تقترب من 15 ألف نقطة

البورصة المصرية
البورصة المصرية

واصلت البورصة المصرية استقرارها في المنطقة الخضراء، متحركة صوب تحقيق مستوى 15 ألف نقطة، إذ صعدت خلال جلسات معدودة ما يقترب من ألف نقطة.

وأنهى المؤشر الرئيسي إي جي أكس 30 التعاملات مرتفعا بنسبة 0.4% ووصل إلى 14838 نقطة.

وارتفع المؤشر الرئيسي أمس بنسبة كبيرًة هي 1.99%، وأغلق بالقرب من أعلى مستويات الجلسة 14,787 نقطة مسجلا أحجام تداول كبيرة.

وقال أحد بنوك الاستثمار: "ما يزال المؤشر يستهدف مستويات 15,000 نقطة، ويليه 15,300 نقطة.. يقف مستوى الدعم الأول عند 14,500 نقطة، ويليه 14,000 نقطة، وننصح المتداول على المدى القصير بتخفيف المراكز، واستخدام أقل مستويات مسجلة في جلسة أمس كمستويات حماية أرباح حسب كل سهم على حدة لضمان أفضل تعامل مع المخاطر المحتملة عند المستويات الراهنة".