الإثنين 20 مايو 2024 06:42 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

حوادث المحافظات

”رفضت تتجوز ابنها”.. سيدة تقتل صديقتها وتحرق جثتها في السويس

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات العثور على جثة سيدة بالسويس، وضبط مرتكبى الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة فيصل بمديرية أمن السويس من أحد الأشخاص بعثوره على جمجمة متفحمة بقاع إحدى المجارى المائية "خالى من المياه" بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الإستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة من خلال فريق البحث المُشكل من قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بالسويس إلى أن الجمجمة الآدمية المعثور عليها خاصة بـ(ربة منزل- مقيمة بدائرة القسم) وتبين أن وراء ترتكاب الواقعة (ربة منزل- مقيمة بدائرة القسم).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وأمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وذلك لرفض المجنى عليها زواجها من نجلها -الأمر الذى أثار حفيظتها- فاختمر فـى ذهنها الانتقام منها بقتلها، حيث استدرجتها لمسكنها وقامت بالتعدى عليها بالضرب "بجاكوش" على رأسها حتى تأكدت من مفارقتها للحياة، واستعانت بكل من (طليقها "سائق" – أحد أقاربها "له معلومات جنائية") ، وأخبرتهما بالواقعة وطلبت منهما التخلص من جثة المجنى عليها ، حيث تم نقلها بالميكروباص "قيادة طليقها" والتوجه بها لمكان العثور وسكب كمية من مادة البنزين عليها "أعدتها مُسبقاً" وإضرام النيران بالجثة.

وأمكن ضبط المتهمين ، كما أرشد طليقها عن الميكروباص المُستخدم فـى الواقعة.. وبمواجهتهما أيدا ما سبق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.