الخميس 2 فبراير 2023 04:10 مـ 12 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مصير مجهول لسامسون في الزمالك بعد فسخ عقد الوردي

 البنيني سامسون أكينيولا
البنيني سامسون أكينيولا

أصبح مصير البنيني سامسون أكينيولا، مجهولًا في نادي الزمالك، بعدما أعلن مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة مرتضى منصور، أمس الأربعاء، في خبر مفاجئ، فسخ التعاقد مع المغربي زكريا الوردي.

وكان الوردي قد انضم لفريق الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي الرجاء المغربي.

وبرر رئيس الزمالك السبب وراء فسخ التعاقد مع زكريا الوردي، لحالة اللاعب النفسية السيئة، بعد الخطأ الذي ارتكبه في مباراة الفريق الأبيض أمام الأهلي بكأس السوبر المصري والذي انتهى بخسارة الزمالك 2-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد هزاع بن زايد في الإمارات.

وأشار رئيس القلعة البيضاء، أنه كانت هناك محاولات لاقناع الوردي بالاستمرار مع الفريق، إلا أن رغبة اللاعب في الرحيل بشهر يناير المقبل كانت أكبر.

واتفق زكريا الوردي مع مسؤولي الزمالك على فسخ التعاقد بالتراضي، ورد مقدم التعاقد الذي حصل عليه.

وتعالت الأصوات داخل نادي الزمالك، لحسم مصير المهاجم البنيني أكينيولا، في ظل عدم مشاركة اللاعب مع الفريق، سوى لدقائق قصيرة في مباراة سموحة بافتتاح الدوري، والتي شهدت تسجيله هدفًا رائعًا في مرمى الهاني سليمان، وبديلا في مباراة سيراميكا كليوباترا.

ودخل سامسون في أزمة كبيرة مع جماهير الزمالك ومسؤوليه في الأيام الماضية، بسبب تأخره عن موعد وصوله من بلاده إلى مصر للانتظام في تدريبات الفريق الجماعية، والتي وضحها اللاعب بأن المشكلة سببها انتهاء تصريح جواز سفره، لتنتهي الأزمة بتوقيع عقوبة على اللاعب وفقا للائحة.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع سامسون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة 3 مواسم، قادما من كاراكاس الفنزويلي، الذي شارك معه في 67 مباراة، سجل خلالها 28 هدفا، وصنع 11 لزملائه.