الخميس 25 أبريل 2024 06:16 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

رياضة

جسر جوي بين المغرب وقطر قبل ربع نهائي المونديال

مشجعي المنتخب المغربي
مشجعي المنتخب المغربي

تم إطلاق برنامج رحلات جديد، اليوم الخميس، لنقل مشجعي المنتخب المغربي للعاصمة القطرية الدوحة، لمؤازرة الفريق خلال لقائه المرتقب مع منتخب البرتغال بعد غد السبت بدور الثمانية لنهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في قطر.

ونقل موقع (أكادير 24) الألكتروني عن وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية أنه تم إطلاق برنامج رحلات استثنائية جديد، لنقل مشجعي منتخب المغرب نحو الدوحة لمساندة (أسود الأطلس) أمام البرتغال.

أوضح الموقع أن شركة الخطوط الملكية المغربية أصدرت بيانا اليوم، أشارت خلاله إلى أنه على غرار برامج الرحلات الجوية الاستثنائية التي تم وضعها خلال مرحلة المجموعات ودور الـ16 بكأس العالم (قطر 2022)، سوف تطرح تذاكر لمتابعة مباراة دور الثمانية في المونديال بسعر محدد 5000 درهم (40ر473 دولار) ذهابا وإيابا شاملة للرسوم على الدرجة الاقتصادية، غير قابلة للتغيير أو الاسترداد.

وحسب البيان، من المقرر تسيير 7 رحلات استثنائية من مدينة الدار البيضاء المغربية غدا الجمعة وبعد غد السبت، فيما سيتم تسيير 7 رحلات أخرى من الدوحة للعودة إلى المغرب يوم الأحد المقبل.

وشدد البيان على أن جميع الرحلات ستؤمنها الشركة الوطنية على متن طائرات ذات سعة كبيرة تتراوح طاقتها الاستيعابية بين 274 و340 مقعدا للواحدة.

ومن المقرر طرح التذاكر للبيع بدءا من اليوم عبر الوكالات التجارية للخطوط الملكية المغربية والموقع الإلكتروني للشركة الوطنية.

ويطمح منتخب المغرب، الذي أصبح أول منتخب عربي ورابع فريق أفريقي يصعد لدور الثمانية في كأس العالم، لمواصلة مسيرته المذهلة في المونديال القطري، والتأهل للدور قبل النهائي للبطولة في إنجاز غير مسبوق.