الأربعاء 24 أبريل 2024 05:41 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة

رياضة

كأس العالم 2022 .. شركة إحصائيات ترشح البرازيل بطلاً لمونديال قطر

مباريات نصف النهائي
مباريات نصف النهائي

رشحت شركة «جريس نوت» والتابعة لشركة نيلسون ‏الأمريكية للمعلومات والبيانات منتخب البرازيل للفوز بكأس العالم قطر 2022، وفقا لما جاء في صحيفة "آس" الإسبانية.

وبحسب الشركة المتخصصة في الإحصائيات والبيانات سيكون النهائي بين البرازيل والبرتغالي بنسبة 11.9%.

بينا جاء في المركز الثاني من المتأهلين النهائيين المحتملين في استاد لوسيل الأيقوني يوم 18 ديسمبر، البرازيل-فرنسا ، باحتمال 10.6٪ ، متقدمة على احتمالية المركزين الثالث والرابع في البرازيل-إنجلترا (9.7٪) والأرجنتين-البرتغال (9.4٪).

تبقى البرازيل المرشح الأوفر حظاً للتتويج بطلاً للعالم وفقًا لـ "جريس نوت" مع احتمال فوز سيليساو باللقب في قطر 2022 بفارق 25٪ عن الأرجنتين بنسبة 20٪.

تتمتع البرتغال بفرصة 13٪ للفوز بكأس العالم مع زملائها الأوروبيين وهولندا وفرنسا (كلاهما بنسبة 11٪) قبل إنجلترا بـ 10.

ويتوقع أن تتكون مباريات نصف النهائي من البرازيل ضد البرتغال والأرجنتين ضد فرنسا.