الخميس 25 أبريل 2024 04:03 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

رياضة

ريكورد: رونالدو هدد بالرحيل عن معسكر البرتغال

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ألقت صحيفة «ماركا» الإسبانية الضوء على الأحداث الأخيرة التي شهدها منتخب البرتغال وكان بطلها كريستيانو رونالدو.

و كشف الصحيفة في تقرير مطول لها ما أسمته بزلزال كريستيانو رونالدو معتمدة على بعض التقارير الصحفية البرتغالية.

و نشرت الصحيفة الإسبانية غلاف صحيفة ريكورد البرتغالية والتي كشفت بأن رونالدو هدد بترك معسكر المنتخب وجاء عنوان غلافها "رونالدو هدد بالرحيل" ،رغم نفي اتحاد الكرة البرتغالي ذلك.

بدأت الصحيفة البرتغالية في تحليل اللحظات الرئيسية لكريستيانو رونالدو بعد أن علم وجود كبديل في مباراة متنتخب بلاده ضد سويسرا في ثمن نهائي مونديال 2022، بعد غضبه في مباراة دور المجموعات بين البرتغال وكوريا الجنوبية، وتحديداً في الدقيقة 65 والنتيجة 1-1 ، عندما قرر فرناندو سانتوس اتخاذ خطوة تغيير 3 لاعبين من بينهم كريستيانو رونالدو

الذي اتخذ رد فعل مثير للجدل على أرضية الملعب، قائلاً : "أنت في عجلة من أمرك لإخراجي"، كانت الكلمات التي التقطتها وسائل الإعلام البرتغالية وكان الغضب واضحًا للغاية.

وقال فيرناندو سانتوس في المؤتمر الصحفي قبل مباراة دور الـ16 ضد سويسرا :"لقد رأيت صور تغيير كريستيانو ولم يعجبني رد فعله على الإطلاق". وختم "لكن يتم حل هذه المشكلات في الداخل وحان الوقت للتفكير في مباراة الغد ، التي نركز عليها جميعًا". ومع ذلك ، تم اتخاذ القرار بالفعل. سيكون كريستيانو رونالدو بديلاً في مباراة حاسمة للبرتغال .

لم يعجب فرناندو سانتوس برد فعل كريستيانو على التغيير ... وكان لاعب كرة القدم أقل سعادة عندما علم أنه لن يظهر في أول 11 مباراة ضد سويسرا.

وبحسب ريكورد ، هدد المهاجم البرتغالي بالمغادرة خلال نقاش مع المدرب ( وهو أمر خاص ينفيه الاتحاد البرتغالي ). لا يحب الدور الذي يلعبه في كأس العالم وقد أخبره بذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، أكدت وسائل إعلام برتغالية أن النجم البرتغالي أعاد النظر في موقفه بعد فترة وجيزة من إدراكه لأهمية اللحظة والعواقب الوخيمة التي قد تترتب عليها في المونديال.

ورغم أن الفرحة يجب أن تسيطر على معسكر البرتغال بعد الفوز 6-1 على سويسرا، إلا أن المشاكل المستمرة لكريستيانو رونالدو سيطرت على كل شئ.

البداية أمسحيث لم يتدرب كريستيانو رونالدو في صالة الجيم مع بدلاء المنتخب البرتغالي الذين لم يشاركوا في مباراة سويسرا للقيام بتدريبات تحتلف عن اللاعبين الذين بدأوا المباراة إلا أنه لم يظهر في موقع التدريب.

من المشاكل الأخرى التي أحاطت بـ " كريستيانو" ردة فعل صديقته جورجينا رودريجيز، والتي علقت بدورها على وجود كريستيانو بديلاً أمام سويسرا في دور الـ16 لكأس العالم على الانستجرام: "يا له من عار ألا أستمتع بأفضل لاعب في العالم لمدة 90 دقيقة.