الأحد 5 فبراير 2023 04:46 مـ 15 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

عبد الباسط حمودة ومسلم.. جدول حفلات ساقية الصاوى فى شهر ديسمبر

كشفت إدارة ساقية الصاوي، عن جدول حفلات شهر ديسمبر لجمهورها وجاء من أبرزها حفل عبد الباسط حمودة وحفل مسلم ونستعرض فى السطور التالية أبرز التفاصيل .

عبد الباسط حمودة

يحيي الفنان عبدالباسط حمودة حفلًا غنائيًا، في ساقية الصاوي، يوم 29 ديسمبر الجاري ضمن حفلات رأس السنة .

ويقدم عبدالباسط حمودة، خلال حفله المرتقب، باقة من أبرز أغانيه الشعبية، على مدار ساعتين متواصلتين، من بينها، «اديني قلبك»، «اسمحولي»، «أنا مش عارفني»، و«سلفني ضحتك» وغيرها.

عمرو حسن

يستقبل مسرح ساقية الصاوى حفلا جديدا للشاعر عمرو حسن يوم السبت 10 ديسمبر من الشهر الجارى .

وكان قد حل الشاعر عمرو حسن ضيفا على موقع صدى البلد و قال :" كنت سعيد جدا بالتعاون مع محمد محي وأصالة وحنان ماضي وبلقيس فكل من أحبهم عملت معهم وأحب التجربة التي يقوم بها حسين الجسمي فأشعر أن لي إضافة استطيع تقديمها وأحب شيرين عبدالوهاب بشكل كبير وأنغام و آمال ماهر بشكل كبير جدا فاراها جوهرة مصر ونوارة الجيل مثل ام كلثوم وامكانيات جبارة واتمنى في القريب انها ترجع لتألقها مرة اخرى".

مسلم

يحيى المطرب مسلم حفلاً غنائيًا يوم 17 ديسمبر من الشهر الجارى في ساقية الصاوى فى تمام 8 مساء، وتم طرح التذكرة بفئة واحدة بسعر 200 جنيه.

وانتهى المطرب مسلم صاحب أغنية أتنسيت والتى حققت نجاحا كبيرا على موقع الفيديوهات يوتيوب، من تصوير أولى تجاربه السينمائية.


وأكد مسلم فى تصريح خاص لصدى البلد أنه يشارك حاليًا فى فيلم يظهر فيه بشخصية كمطرب بجانب مطربين آخرين ضمن أحداث الفيلم، رافضا الإفصاح عن اسمه حتي يكون مفاجأة للجمهور.

وتابع “مسلم” أنه قبل بداية التصوير خضع للعديد من الكورسات والورش التمثيلية حتى يتمكن من تقديم شخصيته أمام الكاميرا بالشكل المطلوب.

على الهلباوى

يستعد الفنان علي الهلباوي، لإحياء حفل غنائي على مسرح ساقية الصاوي، يوم 15 ديسمبر المقبل، وكان من المقرر إحياء الحفل يوم 11 نوفمبر الماضي.

ويتضمن الحفل مجموعة من الابتهالات والمدائح والقصائد الصوفية بالإضافة إلى مجموعة من أغنيات زمن الفن الجميل منها: مرسال لحبيبتي، عارف، قل لمن، قل للمليحة، أنا يمينك الجنة، وغيرها.

ملاذ

يحيي فريق ملاذ حفلاً غنائيًا على خشبة مسرح ساقية الصاوى 21 من ديسمبر الجارى فى تمام الساعة 8 مساءً.

“ملاذ” هو فريق "روك عربى" تكون فى 2014 على يد محمد عبد الرازق عازف جيتار وملحن ومؤلف أغانٍ وصديقه عمرو بشر عازف ليد جيتار، وكان لديهم نفس الشغف لموسيقى الروك والميتال.