الإثنين 20 مايو 2024 05:32 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

عرض هاملت بالمقلوب بمهرجان أيام قرطاج المسرحية

مسرحية
مسرحية

تعرض، اليوم الخميس، في قاعة الفن الرابع بالمسرح الوطني، مسرحية "هاملت بالمقلوب" على هامش فعاليات الدورة الـ 23 من مهرجان أيام قرطاج المسرحية.

المسرحية تناقش الأوضاع الراهنة، ومدى حجم وتأثير التطور التكنولوجي في مسيرة الأمم بشكل عام.

"هاملت بالمقلوب" إنتاج وزارة الثقافة بالتعاون مع البيت الفني للمسرح، ويشارك في بطولتها: عمرو القاضي، وخالد محمود، وأيمن الشيوي، وسمر جابر، وإهداء المشاركة الصوتية والسينمائية الفنان القدير خالد الصاوي، وهي من تأليف سامح مهران، وإخراج مازن الغرباوي.