الأحد 29 يناير 2023 11:21 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الزمالك يبدأ الاستعداد لمباراة بيراميدز بدون راحة

رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الخميس، بعد الفوز على طلائع الجيش في لقاء اليوم بالدوري الممتاز.

ويستأنف الأبيض تدريباته غدا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة بيراميدز.

يواجه الزمالك نظيره بيراميدز في الدوري المصري الممتاز يوم الأحد 11 ديسمبر 2022 في المواجهة المثيرة التي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن إطار منافسات الجولة السابعة بالدوري المصري.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد بيراميدز القادمة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة
وسيتم نقل لقاء الزمالك وبيراميدز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز بشكل حصري عبر شاشتها المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات.

فاز نادي الزمالك على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 4 / 0 في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش
وسجل هدف الزمالك الأول اللاعب أحمد سيد زيزو في الدقيقة 43 من ركلة حرة مباشرة خدعت عماد السيد، وسجل إمام عاشور الهدف الثاني للزمالك في مرمى طلائع الجيش بالدقيقة 57 من تصويبة قوية بينما سجل أحمد فتوح الهدف الثالث للزمالك في مرمى طلائع الجيش في الدقيقة 84، وسجل يوسف أسامه نبيه الهدف الرابع للزمالك في الدقيقة 94.

ترتيب الفريقين
بعذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 11 في وصافة الدروي بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثالث، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة الرابعة في المركز ال13.

تشكيل الزمالك
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا أعلن عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة طلائع الجيش في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزنارى – عبد الله جمعة.

خط الوسط: سيد عبد الله “نيمار” – عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: مصطفى شلبي.

تشكيل طلائع الجيش أمام الزمالك:

حراسة المرمي:عماد السيد

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور وخالد سطوحي واحمد متعب ومحمد فتح الله.

خط الوسط: أحمد زولا وعبد الرحمن شيكا وإسلام محارب وأحمد سمير وكريم طارق.

خط الهجوم خالد قمر.