الجمعة 19 أبريل 2024 10:28 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

إقبال زيدان يتألق فى خسارة مانشستر يونايتد ضد قادش وديا

خسر مانشستر يونايتد الإنجليزي ودياً أمام نظيره قادش بنتيجة 4-2 خلال فعاليات المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات الموسم الحالي، والتي توقفت نتيجة إقامة فعاليات كأس العالم حالياً بقطر والتي تستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

وشهدت المباراة تألق اللاعب العراقي إقبال زيدان والذي علقت صحيفة "ديلي ميل" على أدائه ووصفته بالمذهل، بعدما استطاع أن يتسبب في الهدف الأول لمانشستر يونايتد من علامة الجزاء بعدما تم عرقلته في الدقيقة 20 من عمر اللقاء.

ونجح قادش منذ بداية المباراة في حسم اللقاء لصالحه، حيث سجل كل من كارلوس جارسيا، أنتوني لوزانو، روبن، فورنس، توماس ألاركون في الدقائق 8، 13، 57، و77، بينما سجل هدفي مانشستر يونايتد كل من أنتوني مارسيال هدفا في الدقيقة 21، والثاني جاء عن طريق الشاب كوبي مينو بالدقيقة 48.

ولم يستطع رجال المدرب الهولندي إيريك تين هاج الخروج بنتيجة إيجابية، ليتعرضوا للخسارة بنتيجة 2-4. وجاءت هذه الخسارة على يد قادش، الذي يحتل المركز الـ19 (قبل الأخير) في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وشارك في التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر عدد من اللاعبين غير الأساسيين، أبرزهم دوني فان دي بيك، أنطوني مارسيال، بالإضافة إلى سكوت ماكتوميناي وأليخاندرو جارناتشو.

وخاض مانشستر يونايتد أولى مبارياته بعد رحيل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل مؤخرا بعد فسخ عقده مع النادي.