الإثنين 30 يناير 2023 01:19 صـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيريرا يطلب مستحقاته كاملة ويلوح بورقة الفيفاالمدير التنفيذي السابق لشركة وول مارت الغذائية يحذر من موجة التضخم علي الاقتصاد الأمريكينابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 870 مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدة

رياضة

إقبال زيدان يتألق فى خسارة مانشستر يونايتد ضد قادش وديا

خسر مانشستر يونايتد الإنجليزي ودياً أمام نظيره قادش بنتيجة 4-2 خلال فعاليات المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات الموسم الحالي، والتي توقفت نتيجة إقامة فعاليات كأس العالم حالياً بقطر والتي تستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

وشهدت المباراة تألق اللاعب العراقي إقبال زيدان والذي علقت صحيفة "ديلي ميل" على أدائه ووصفته بالمذهل، بعدما استطاع أن يتسبب في الهدف الأول لمانشستر يونايتد من علامة الجزاء بعدما تم عرقلته في الدقيقة 20 من عمر اللقاء.

ونجح قادش منذ بداية المباراة في حسم اللقاء لصالحه، حيث سجل كل من كارلوس جارسيا، أنتوني لوزانو، روبن، فورنس، توماس ألاركون في الدقائق 8، 13، 57، و77، بينما سجل هدفي مانشستر يونايتد كل من أنتوني مارسيال هدفا في الدقيقة 21، والثاني جاء عن طريق الشاب كوبي مينو بالدقيقة 48.

ولم يستطع رجال المدرب الهولندي إيريك تين هاج الخروج بنتيجة إيجابية، ليتعرضوا للخسارة بنتيجة 2-4. وجاءت هذه الخسارة على يد قادش، الذي يحتل المركز الـ19 (قبل الأخير) في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وشارك في التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر عدد من اللاعبين غير الأساسيين، أبرزهم دوني فان دي بيك، أنطوني مارسيال، بالإضافة إلى سكوت ماكتوميناي وأليخاندرو جارناتشو.

وخاض مانشستر يونايتد أولى مبارياته بعد رحيل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل مؤخرا بعد فسخ عقده مع النادي.