الإثنين 30 يناير 2023 06:11 صـ 9 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيريرا يطلب مستحقاته كاملة ويلوح بورقة الفيفاالمدير التنفيذي السابق لشركة وول مارت الغذائية يحذر من موجة التضخم علي الاقتصاد الأمريكينابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 870 مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدة

رياضة

ماتيو لاهوز حكما لمباراة الأرجنتين وهولندا ومايكل أوليفر لمواجهة البرازيل وكرواتيا


أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مباراة هولندا والأرجنتين في إطار منافسات دور ربع نهائى كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري، إلى الحكم الإسباني ماتيو لاهوز.

وأكد موقع "استاد الدوحة" أنه تم تعيين الإسبانى ماتيو لاهوز لمباراة هولندا والأرجنتين، والإنجليزي مايكل أوليفر لمباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022.

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى هذا الدور بعد الفوز على استراليا بهدفين مقابل هدف، فيما تأهل منتخب هولندا بعد الفوز على أمريكا بثلاثة أهداف مقابل في منافسات دور الـ 16.

مشوار المنتخبين في كأس العالم 2022..
هولندا
في دور المجموعات

الفوز على السنغال 2/0

التعادل مع الإكوادور 1/1

الفوز على قطر 2/0

تأهل في صدارة مجموعته برصيد 7 نقاط

في دور الـ 16

فاز على أمريكا 3/1

سجل منتخب هولندا: 8 أهداف

استقبل منتخب هولندا: هدفين

ـ الأرجنتين
في دور المجموعات

خسر من السعودية 2/1

فاز على المكسيك 2/0

فاز على بولندا 2/0

تأهل في صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط

في دور الـ 16

فاز على أستراليا 2/1

سجل منتخب الأرجنتين: 7 أهداف

استقبل منتخب الأرجنتين: 3 أهداف