الإثنين 30 يناير 2023 07:24 صـ 9 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيريرا يطلب مستحقاته كاملة ويلوح بورقة الفيفاالمدير التنفيذي السابق لشركة وول مارت الغذائية يحذر من موجة التضخم علي الاقتصاد الأمريكينابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 870 مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدة

رياضة

فينيسيوس: التسجيل أهم لحظة فى الكرة وأحقق حلمى باللعب مع نيمار

أكد فينيسيوس جونيور لاعب منتخب البرازيل، أنه حقق حلمه باللعب مع نيمار، وذلك قبل مواجهة كرواتيا، المقرر لها الجمعة المقبل، في إطار منافسات دور ربع نهائى كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وقال فينيسيوس في المؤتمر الصحفي لمواجهة كرواتيا: "التسجيل هو أهم لحظة في عالم كرة القدم ويفرح فيها بلد بأكمله، ولا يزال أمامنا الكثير من الإحتفالات".

وأضاف نجم السامبا: "يُحب الناس الشكوى عندما يرون أشخاص سعداء".

و عن نيمار، قال فينيسيوس: "أنا احقق حلمي باللعب معه، لقد كان لاعبًا أتطلع اليه دائمًا وأردت أن أفعل ما يفعله."

ويملك منتخب البرازيل سجلا رائعا فى تاريخ مشاركاته بكأس العالم في النسخة رقم 22 من المونديال، وتأهل نجوم السامبا إلى ربع نهائي النسخة الحالية بعدما حقق فوزا مستحقا على حساب نظيره كوريا الجنوبية بنتيجة 4-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على استاد 974 فى العاصمة القطرية الدوحة، فى ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022 التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

ويعتبر السليساو هو المنتخب الأكثر مشاركة في تاريخ كأس العالم في 22 بطولة، كما يتصدر قائمة الأكثر خوضها للمباريات في البطولة برصيد 112 مباراة حتى الآن.

كما يعد منتخب البرازيل هو الأكثر تحقيقا للانتصارات في تاريخ المونديال برصيد 76 فوزا، وأيضا الأكثر تتويجا باللقب برصيد 5 مرات نسخ 1958، 1962، 1970، 1994، و2002.