الأربعاء 8 فبراير 2023 05:07 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

فن

مصطفى كامل يفتتح مقر ”الموسيقيين” الجمعة المقبل بعد التجديد بتكريم رموز الغناء

يفتتح الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، مقر النقابة الكائن بمنطقة وسط البلد بعد تجديده، الجمعة المقبل، فى تمام الساعة الثالثة عصرا، بحضور الفنان الكبير حلمى بكر والفنان حلمى عبد الباقى وأعضاء مجلس إدارة النقابة.

ويقام على هامش الافتتاح حفل داخل مقر النقابة لتكريم رواد ورموز الموسيقى والغناء من المبدعين والأكاديميين فى مصر والعالم العربى.

وكان الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، نعى ببالغ الحزن والأسى الكاتب الكبير مفيد فوزى، الذى رحل عن عالمنا صباح الأحد الماضى عن عمر يناهز 89 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، وكان يعانى من وعكة صحية خلال الأيام الماضية، أدت إلى نقله إلى أحد مستشفيات المهندسين، حيث كان يعانى من تعب شديد دخل على إثره العناية المركزة.