النهار
الأحد 23 يونيو 2024 01:36 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مستقبل وطن منوف يتبرع ببعض لوازم امتحانات الثانوية العامة محافظ القليوبية يُدشن البرنامج الصيفي التثقيفي للطفل بمسجد الشامخية بمدينة بنها الرئيس السيسي يهنئ العاملين في الجهاز الإداري في يوم الخدمة العامة محافظ المنوفية يناقش آليات تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة إزالة في المهد لـ30 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالمنوفية خلال إجازة عيد الأضحى وإحالة المعتدين للنيابة العامة أبو ليمون يستقبل نيافة الأنبا بنيامين مطران المنوفية لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك «EGX30» يصعد 1% في منتصف تعاملات اليوم الأحد محامي المتهم بواقعة «حبيبة الشماع» يطالب أوبر بتقرير تقييم المجني عليها للشركة محامي سائق أوبر بواقعة «حبيبة الشماع» يطالب بإرفاق سجل المكالمات الواردة من هاتف الضحية اليوم.. منتخب مصر للسيدات للطائرة الشاطئية يواجه المغرب في نصف نهائي البطولة الأفريقية أبو الدهب: الزمالك سيخوض مباراة القمة سويلم: أعتذر عن تصريحاتي السابقة ضد الزمالك.. والأبيض سيتراجع عن قراره بشأن مبارة القمة

فن

مصطفى كامل يفتتح مقر ”الموسيقيين” الجمعة المقبل بعد التجديد بتكريم رموز الغناء

يفتتح الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، مقر النقابة الكائن بمنطقة وسط البلد بعد تجديده، الجمعة المقبل، فى تمام الساعة الثالثة عصرا، بحضور الفنان الكبير حلمى بكر والفنان حلمى عبد الباقى وأعضاء مجلس إدارة النقابة.

ويقام على هامش الافتتاح حفل داخل مقر النقابة لتكريم رواد ورموز الموسيقى والغناء من المبدعين والأكاديميين فى مصر والعالم العربى.

وكان الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، نعى ببالغ الحزن والأسى الكاتب الكبير مفيد فوزى، الذى رحل عن عالمنا صباح الأحد الماضى عن عمر يناهز 89 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، وكان يعانى من وعكة صحية خلال الأيام الماضية، أدت إلى نقله إلى أحد مستشفيات المهندسين، حيث كان يعانى من تعب شديد دخل على إثره العناية المركزة.