الإثنين 30 يناير 2023 07:16 صـ 9 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيريرا يطلب مستحقاته كاملة ويلوح بورقة الفيفاالمدير التنفيذي السابق لشركة وول مارت الغذائية يحذر من موجة التضخم علي الاقتصاد الأمريكينابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 870 مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدة

حوادث

السجن المؤبد لعاطل بالإسكندرية لاتجاره في المخدرات

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار صلاح الدين شرابية، اليوم الأربعاء، عاطلا بالسجن المؤبد غيابيًا وغرامة مالية 100 ألف جنيه، لاتجاره في المواد المخدرة وضبط بحوزته 5 قطع لمخدر الحشيش.


تعود أحداث القضية رقم 9920 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة كرموز، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة كرموز، يفيد بضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر الحشيش.

وكشفت التحريات أنه حال المرور الأمني بشوارع القسم أبصرت القوة المتهم "أ.أ.ح" عاطل، محرزًا سلاحا أبيض "سكينا"، وعثر بحوزته على 5 قطع لمخدر الحشيش وسلاح أبيض "كتر".

بمواجته، أقر المتهم بإحراز المواد المخدرة للاتجار والسلاح الأبيض للدفاع عن نفسه.

تحرر محضر بالواقعة وبعرض الواقعة على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.