الجمعة 19 أبريل 2024 11:27 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط ينعي الفنان الكبير صلاح السعدني

المحافظات

محافظ الإسكندرية: 1498 قرار إزالة للمباني المخالفة خلال 11 شهرًا

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إن أحياء المحافظة نفذت العديد من الحملات للقضاء على ظاهرة البناء المخالف في المهد، حيث بلغت إجمالي قرارات الإزالة التي نفذت في الفترة من 1يناير الماضي وحتى 30 نوفمبر الحالي 1498 قرار إزالة.


وأشار المحافظ إلى أن حي العامرية أول هو أكثر الأحياء تنفيذا لقرارات الإزالة الصادرة به، حيث بلغت عدد قرارات الإزالة التي نفذها الحي في الفترة من 1يناير الماضي حتى 30 نوفمبر الحالي 332 قرار إزالة.

وأضاف، أن ثاني الأحياء هي حي شرق من حيث عدد قرارات الإزالة التي نفذها خلال الفترة ذاتها حيث بلغت عدد قرارات الإزالة المنفذ به 313 قرار إزالة، ثم منتزه أول والذي بلغت عدد قرارات الإزالة به 273 قرار إزالة ثم العامرية ثان عدد 207 وتبعه حي العجمي 203 قرارات إزالة.