الأربعاء 8 فبراير 2023 09:41 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

المحافظات

محافظ المنوفية: غلق 3 مخابز بلدي بشبين الكوم والباجور وبركة السبع لمخالفتها القوانين

وافق اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية، اليوم الأربعاء، على غلق مخبز بلدى بناحية البتانون بمركز شبين الكوم لمدة ثلاثة شهور، وغلق مخبزين آخرين لمدة شهر بنواحي ميت فارس بمركز بركة السبع و شبرا زنجى بالباجور، كعقوبة إدارية لإنتاجها خبزًا بلديًا ناقصًا الوزن ومخالفتهم التوجيهات الوزارية أرقام 30 لسنة 2017 و 37 لسنة 2020.


وشدد محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالتنسيق الكامل مع مديرية التموين بتكثيف الحملات التموينية والتفتيشية واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة لإحكام السيطرة على الأسواق والمخابز والحد من التلاعب في السلع الإستراتيجية حفاظاً على حقوق المواطنين.

جاء ذلك بناءً علي المذكرة المقدمة من مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية وبمرور اللجنة المشكلة من إدارة الرقابة التموينية بالمديرية للتفتيش على المخابز بالمحافظة لمتابعة سير العمل والتأكد من وزن الخبز ومطابقته للمواصفات، حيث تلاحظ وجود نقص فى وزن الرغيف الواحد بمقادير مختلفة.