الثلاثاء 21 مايو 2024 10:50 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الجزار” بدء تفعيل وحدة متخصصة لجراحات المسالك البولية للأطفال بمستشفي القناطر الخيرية العام الصحة العالمية : تدعو إسرائيل إلى رفع القيود لإدخال المساعدات لقطاع غزة الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تحتفل بعيدها الذهبي بتكريم رؤسائها السابقين و نجوم السينما المصرية . رئيس جامعة المنوفية يتفقد المعرض العلمي لطلاب كلية الطب علي هامش فعاليات المؤتمر ٢٩ للكلية بسبب ارتفاع درجة الحرارة.. اشتعال النيران في عربة قطار بضائع بقنا رئيس مدينة سفاجا يتفقد مشروعات الرصف بشوارع المدينة مصيلحي يطالب اللاعبين بالفوز في مباراة الزمالك ويعلن تكريم أبطال الكونفدرالية قطاع غزة على حافة المجاعة بسبب إغلاق المعابر وقطع الإمدادات الغذائية ”الممنوع” أغنية لـ آدم السقاط بتوقيع خالد تاج الدين وخالد عز من محل الجبن إلى ترابيزة الشاطئ.. قصة نجاح عائلة تحول مصدر رزقها بخبراتها السابقة واشنطن تأمر تل أبيب بإعادة المعدات الإعلامية لأسوشيتد برس الأمريكية في ظل إعتداء إسرائيل علي حرية الصحافة جيش الاحتلال الإسرائيلي : يجبر الطواقم الطبية على إخلاء مستشفى كمال عدوان

عربي ودولي

قيادي فلسطيني: الحكومة الإسرائيلية المُرتقبة الأكثر تطرفًا في تاريخ الاحتلال

قال أمين سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في محافظة "جنين" عطا أبو رميلة، اليوم الأربعاء، إن الوضع القادم سيكون الأصعب في الضفة الغربية، في ظل الحكومة المرتقب إعلان تشكيلها من قبل بنيامين نتنياهو والتي تضم ساسة يمينيين هم الأكثر تطرفا في تاريخ إسرائيل.


وأضاف في تصريحات إلى مراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط من قلب مُخيم "جنين" - أن حكومة (بينيت- لابيد) المُنتهية ولايتها، والتي كان يعتبرها الفلسطينيون حكومة شبه معتدلة، أقدمت على تنفيذ مجازر واغتيالات واعتقالات، وبشكل خاص في شمال الضفة، فما الذي ينتظره الفلسطينيون والعالم من حكومة نتنياهو التي ستضم بالأساس زعماء مُستوطنين كانوا في شبابهم أعضاء في الحركة "الكهانية".

وأكد أبو رميلة إن زعيم الصهيونية الدينية بتسلئيل سموتريتش الذي يفترض أن يتولى وزارة المالية هو شخص شديد التطرف، بينما يريد زعيم "العظمة اليهودية" إيتمار بن جفير أن يستلم ملف إدارة الضفة الغربية، وسيترتب عن ذلك "مذابح"، فقد طالب ابنه بأن يكون تنظيمًا مسلحًا، ويتم التقاط الصور لزوجته وهي تضع "مُسدسا" في خاصرتها، مُتوقعًا أن تتفجر الأوضاع خلال الفترة المقبلة.