الأحد 29 يناير 2023 09:14 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توقيع مذكرة تفاهم بين اللجنـة البارالمبيــة الآسيويـــة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنيةالأندية ترفض ضمه.. أزمة تهدد بفسخ عقد نجم الأهلي خلال ساعاتممثلي الاندية يطالبون بمنحها امتيازات في تعديلات الرياضة .. وشباب النواب : تتعرض لظلم مادي وندعمها حتي لا تندثرمؤتمر ”خطوة على الطريق” لتأهيل الطلاب لسوق العمل بصيدلة المنصورةحسين فهمي يكشف عن تفاصيل شخصيته فى ” سره الباتع ”رئيس جامعة المنوفية يتفقد أعمال إنشاءات الأدوار العليا بمستشفى الطوارئ بالمستشفيات الجامعيةعاجل.. عملاق فرنسي يعلن التعاقد مع نجم أسود الأطلساجتماع تنسيقي لمسئولي «فيفا» مع بعثة الأهليالوحدة المحلية لمدينة الغردقة تنفذ حملات تفتيشية للمرور على المنشآت السياحيةمصرع شخص وأثنان آخرين بعد مشاجرات دامية بجبال البرامية بأسوانإنطلاق فعاليات القافلة الطبية الدولية المجانية الشاملة لعمليات العيوب الخلقية بالمستشفى الجامعى بأسوانعاجل.. انتقال ناصر منسي للزمالك لم يتم بشكل نهائي

عربي ودولي

وزير الدفاع الصربي: الوضع شمال كوسوفو قابل للانفجار

وصف وزير الدفاع الصربي ميلوش فوسيفيتش الوضع في شمال كوسوفو وميتوهيا بـ "القابل للانفجار" بسبب أي "عود ثقاب" ليندفع نحو التصعيد.


وقال فوسيفيتش اليوم الأربعاء في مقابلة مع TV Prva بأن "عود ثقاب واحد يكفي لإشعال كل شيء والسير في اتجاه غير مرغوب فيه"، حيث شدد الوزير على أن تصرفات بريشتينا هي "إشارة واضحة" للصرب في الإقليم بأنهم "غير مرحب بهم هناك"، وتابع أن ذلك "إرهاب منظم من إدارة الإقليم ورئيس وزراء كوسوفو غير المعترف بها ألبين كورتي وسياسته التي تتجسد في التطهير العرقي في كوسوفو"، وفقا لروسيا اليوم.

وكانت الوحدات الخاصة التابعة لشرطة كوسوفو ROSU قد اقتحمت في وقت سابق يوم أمس الثلاثاء مبنى لجنة الانتخابات في الجزء الشمالي من كوسوفسكا ميتروفيتشا، حيث دوت انفجارات، وامتلأت بعض مناطق المدينة بالدخان وسمعت صفارات الإنذار وفقا لتقارير إعلامية.

إضافة إلى ذلك، اقتحمت شرطة كوسوفو يوم الثلاثاء أيضا مبنى بلدية زوبين بوتوك شمال كوسوفو غير المعترف بها، وأثناء محاولة الاستيلاء على المبنى قاوم المواطنون وسمع دوي انفجارات وسمعت صفارات الإنذار في مكان الحادث.