النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 05:25 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية الصين تعلن فرض عقوبات على واحدة من أضخم شركات الأسلحة الأمريكية ”لوكهيد مارتن” بسبب بيع أسلحة إلى تايوان الصينية

عربي ودولي

وزير الدفاع الصربي: الوضع شمال كوسوفو قابل للانفجار

وصف وزير الدفاع الصربي ميلوش فوسيفيتش الوضع في شمال كوسوفو وميتوهيا بـ "القابل للانفجار" بسبب أي "عود ثقاب" ليندفع نحو التصعيد.


وقال فوسيفيتش اليوم الأربعاء في مقابلة مع TV Prva بأن "عود ثقاب واحد يكفي لإشعال كل شيء والسير في اتجاه غير مرغوب فيه"، حيث شدد الوزير على أن تصرفات بريشتينا هي "إشارة واضحة" للصرب في الإقليم بأنهم "غير مرحب بهم هناك"، وتابع أن ذلك "إرهاب منظم من إدارة الإقليم ورئيس وزراء كوسوفو غير المعترف بها ألبين كورتي وسياسته التي تتجسد في التطهير العرقي في كوسوفو"، وفقا لروسيا اليوم.

وكانت الوحدات الخاصة التابعة لشرطة كوسوفو ROSU قد اقتحمت في وقت سابق يوم أمس الثلاثاء مبنى لجنة الانتخابات في الجزء الشمالي من كوسوفسكا ميتروفيتشا، حيث دوت انفجارات، وامتلأت بعض مناطق المدينة بالدخان وسمعت صفارات الإنذار وفقا لتقارير إعلامية.

إضافة إلى ذلك، اقتحمت شرطة كوسوفو يوم الثلاثاء أيضا مبنى بلدية زوبين بوتوك شمال كوسوفو غير المعترف بها، وأثناء محاولة الاستيلاء على المبنى قاوم المواطنون وسمع دوي انفجارات وسمعت صفارات الإنذار في مكان الحادث.