السبت 20 أبريل 2024 12:56 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

عربي ودولي

وزير الدفاع الصربي: الوضع شمال كوسوفو قابل للانفجار

وصف وزير الدفاع الصربي ميلوش فوسيفيتش الوضع في شمال كوسوفو وميتوهيا بـ "القابل للانفجار" بسبب أي "عود ثقاب" ليندفع نحو التصعيد.


وقال فوسيفيتش اليوم الأربعاء في مقابلة مع TV Prva بأن "عود ثقاب واحد يكفي لإشعال كل شيء والسير في اتجاه غير مرغوب فيه"، حيث شدد الوزير على أن تصرفات بريشتينا هي "إشارة واضحة" للصرب في الإقليم بأنهم "غير مرحب بهم هناك"، وتابع أن ذلك "إرهاب منظم من إدارة الإقليم ورئيس وزراء كوسوفو غير المعترف بها ألبين كورتي وسياسته التي تتجسد في التطهير العرقي في كوسوفو"، وفقا لروسيا اليوم.

وكانت الوحدات الخاصة التابعة لشرطة كوسوفو ROSU قد اقتحمت في وقت سابق يوم أمس الثلاثاء مبنى لجنة الانتخابات في الجزء الشمالي من كوسوفسكا ميتروفيتشا، حيث دوت انفجارات، وامتلأت بعض مناطق المدينة بالدخان وسمعت صفارات الإنذار وفقا لتقارير إعلامية.

إضافة إلى ذلك، اقتحمت شرطة كوسوفو يوم الثلاثاء أيضا مبنى بلدية زوبين بوتوك شمال كوسوفو غير المعترف بها، وأثناء محاولة الاستيلاء على المبنى قاوم المواطنون وسمع دوي انفجارات وسمعت صفارات الإنذار في مكان الحادث.