الأحد 5 فبراير 2023 04:15 مـ 15 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات حوادث

المؤبد لـ5 متهمين في جريمة مقتل صاحب شركة وإخفاء جثمانه تحت صبة خرسانية بالمنوفية

المجني عليه
المجني عليه

أصدرت اليوم الدائرة الخامسة جنايات شبين الكوم، حكمها في قضية مقتل صاحب شركة توريدات، وإخفاء جثمانه تحت صبة خرسانية بالمنوفية، والمتهم فيها 7 أشخاص، وذلك بعدما أنهت المحكمة كافة الإجراءات القانونية، وسماع دفاع المتهمين ودفاع أسرة المجني عليه وعرض فيديوهات الواقعة، وسؤال الطبيب الشرعي ورئيس مباحث شبين الكوم.

جاءت الأحكام في قضية قتل صاحب شركة وإخفاء جثمانه تحت صبة خرسانية بالمنوفية، كالآتي من المتهم الأول إلى الخامس مؤبد والمتهمين السادس والسابع عامان.

وحضرت أسرة صاحب الشركة المتوفي والذي تم إخفاء جثمانه تحت صبة خرسانية داخل منزل تحت الإنشاء بدائرة قسم شبين الكوم، لانتظار حكم هيئة المحكمة على المتهمين الـ 7 في الواقعة التي أثارت جدلا واسعا وقت حدوثها، وشهد مسار القضية أكثر من منحنى أشهرها كانت تنحي الدائرة الأولى لاستشعار الحرج.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى وتعود أحداث الواقعة، لمباحث قسم شبين الكوم بمديرية أمن المنوفية التي حاولت كشف لغز مقتل صاحب شركة توريدات وقيام 6 أشخاص بقتله بادعاء قيامه بأخذ مليون و250 ألف جنيه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، حين ذلك من اللواء إخطارا من العميد عبد الله جلال، حين ذلك مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه إخطارا بغياب صاحب شركة توريدات.