الأحد 19 مايو 2024 11:48 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بإطلالة أنثوية..الفنانة عبير صبري تخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي الزمالك يحافظ على تقدمه بهدف أمام نهضة بركان قبل الـ15 دقيقة الأخيرة بالمباراة سيرك ”فانتزيا الإيطالى” يقدم أقوى برنامج بمدينة ٦ أكتوبر

المحافظات حوادث

المؤبد لـ5 متهمين في جريمة مقتل صاحب شركة وإخفاء جثمانه تحت صبة خرسانية بالمنوفية

المجني عليه
المجني عليه

أصدرت اليوم الدائرة الخامسة جنايات شبين الكوم، حكمها في قضية مقتل صاحب شركة توريدات، وإخفاء جثمانه تحت صبة خرسانية بالمنوفية، والمتهم فيها 7 أشخاص، وذلك بعدما أنهت المحكمة كافة الإجراءات القانونية، وسماع دفاع المتهمين ودفاع أسرة المجني عليه وعرض فيديوهات الواقعة، وسؤال الطبيب الشرعي ورئيس مباحث شبين الكوم.

جاءت الأحكام في قضية قتل صاحب شركة وإخفاء جثمانه تحت صبة خرسانية بالمنوفية، كالآتي من المتهم الأول إلى الخامس مؤبد والمتهمين السادس والسابع عامان.

وحضرت أسرة صاحب الشركة المتوفي والذي تم إخفاء جثمانه تحت صبة خرسانية داخل منزل تحت الإنشاء بدائرة قسم شبين الكوم، لانتظار حكم هيئة المحكمة على المتهمين الـ 7 في الواقعة التي أثارت جدلا واسعا وقت حدوثها، وشهد مسار القضية أكثر من منحنى أشهرها كانت تنحي الدائرة الأولى لاستشعار الحرج.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى وتعود أحداث الواقعة، لمباحث قسم شبين الكوم بمديرية أمن المنوفية التي حاولت كشف لغز مقتل صاحب شركة توريدات وقيام 6 أشخاص بقتله بادعاء قيامه بأخذ مليون و250 ألف جنيه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، حين ذلك من اللواء إخطارا من العميد عبد الله جلال، حين ذلك مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه إخطارا بغياب صاحب شركة توريدات.