السبت 4 فبراير 2023 03:45 صـ 14 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

عارفة عبد الرسول عن ناهد السباعى: أدوارها الحلوة يتعدوا على الصوابع

قالت الفنانة الكبيرة عارفة عبد الرسول إن الفنانة ناهد السباعى تعد من أبرز نجمات جيلها ولكن الحظ لم يكن محالفًا لها حتى الآن.

وكتبت عارفة عبد الرسول عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: رغم انها بتشتغل لكن حظها مش حلو فى أدوارها ماعدا كام دور يتعدوا ع الصوابع.. لسه مافيش حد اكتشف إمكانياتها الحقيقية.. عندها كتير أوي.

وتابعت عارفة: هى ممثلة فى منتهى البراعة.. ناهد السباعى.

الفنانة عارفة عبد الرسول

وكانت عارفة عبد الرسول قد انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها بفيلم "الفاهرة- مكة". وتدور أحداث الفيلم الذي يعد أول فيلم مصري يصوَّر في المملكة العربية السعودية، حول رِحلة من القاهرة إلى مكة، حيث تُقَرِّر البطلة الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، لكن قَبل السفر بأسبوع تَحدث مُفاجأة تُغَيِّر مجرى حياتها، وتصبح في حِيرة من أمرها، إمّا أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تَتَجّه إلى طريق آخر، كما تجمعها علاقة قديمة مع سمسار العقارات الذي يؤثر في سياق الأحداث، وخلال الرحلة تتقابل منى مع باقي نجوم العمل، وتدخل في العديد من الصراعات في إطار اجتماعي تشويقي مثير.

فيلم القاهرة مكة


الفيلم يشارك فى بطولته منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، خالد الصاوى، نورا شعيشع، حسن العدل، محمد علاء، عارفة عبد الرسول، سما إبراهيم وشادي الفونس تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي.