الخميس 25 أبريل 2024 02:55 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

حوادث

لقيادة دراجة بخارية بسرعة.. حبس شخص بتهمة طعن آخر في الوراق بالجيزة

حبس
حبس

أمرت النيابة الكلية بشمال الجيزة، حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بطعن سباك بمنطقة الوراق في الجيزة.

وطلبت النيابة، سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة وإرساله إلى مصلحة الطب الشرعي.

تلقى قسم شرطة الوراق بلاغا بنشوب مشاجرة بين أحد الأشخاص (سباك)، وآخر ميكانيكي، أدت إلى إصابة الطرف الأول بطعن بالرقبة وجرح قطعي بالكتف، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة.

وبإجراء التحريات تبين أن المتهم يعمل ميكانيكي، 24 عاما، مقيم بالوراق اصطدم بزوجة شقيق المجني عليه نتيجة قيادة دراجة نارية بسرعة جنونية، فنشبت مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهم؛ ما أدى إلى حدوث مشاجرة.

وأقدم المتهم على إصابة المجني عليه بطعنة في الرقبة وجرح بالكتف بواسطة سلاح أبيض «مطواة»، وتم ضبطه، وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالبلاغ، وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة.