الأربعاء 8 فبراير 2023 09:12 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

حوادث

لقيادة دراجة بخارية بسرعة.. حبس شخص بتهمة طعن آخر في الوراق بالجيزة

حبس
حبس

أمرت النيابة الكلية بشمال الجيزة، حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بطعن سباك بمنطقة الوراق في الجيزة.

وطلبت النيابة، سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة وإرساله إلى مصلحة الطب الشرعي.

تلقى قسم شرطة الوراق بلاغا بنشوب مشاجرة بين أحد الأشخاص (سباك)، وآخر ميكانيكي، أدت إلى إصابة الطرف الأول بطعن بالرقبة وجرح قطعي بالكتف، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة.

وبإجراء التحريات تبين أن المتهم يعمل ميكانيكي، 24 عاما، مقيم بالوراق اصطدم بزوجة شقيق المجني عليه نتيجة قيادة دراجة نارية بسرعة جنونية، فنشبت مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهم؛ ما أدى إلى حدوث مشاجرة.

وأقدم المتهم على إصابة المجني عليه بطعنة في الرقبة وجرح بالكتف بواسطة سلاح أبيض «مطواة»، وتم ضبطه، وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالبلاغ، وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة.