الأحد 29 يناير 2023 10:07 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غادل عبد الرازق تنافس في الموسم الرمضاني المقبل بـ”تلت التلاتة”مُهاجم منزل رئيسة الكونجرس السابقة : كنت سأكسر عُنقهاالرئيس السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد زبارة شملت الهند وأذربيجان وأرمينياعاجل.. الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على فيوتشربالصور.. الجمهور يحتشد حول فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في رابع أيامهتعرف على فعاليات معرض الكتاب الـ 54.. غدًا الاثنينبحضور وزيرة الثقافة..معرض الكتاب ينظم ندوة للكاتب الفرنسي ”رولان لومباردي” وعرض لأول كتاب بالفرنسية عن الرئيس عبد الفتاح السيسيعاجل.. القبض على مسجل خطر قتل وإصاب 3 أشخاص فى إطلاق نار عشوائي بالخصوصتوقيع مذكرة تفاهم بين اللجنـة البارالمبيــة الآسيويـــة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنيةالأندية ترفض ضمه.. أزمة تهدد بفسخ عقد نجم الأهلي خلال ساعاتممثلي الاندية يطالبون بمنحها امتيازات في تعديلات الرياضة .. وشباب النواب : تتعرض لظلم مادي وندعمها حتي لا تندثرمؤتمر ”خطوة على الطريق” لتأهيل الطلاب لسوق العمل بصيدلة المنصورة

اقتصاد

الرقابة المالية: نسعى لإتاحة فرص أكبر للشركات الناشئة لطرح اسمهما في البورصة

الهيئة العامة للرقابة المالية،
الهيئة العامة للرقابة المالية،

قال محمد فريد، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، إن مصر تتجه حالياً نحو التحوط وإتاحة التداول على المشتقات والسلع؛ للتحكم في أسعار السلع بشكل أكبر.

وأضاف خلال مشاركته بجلسات مؤتمر يورومني لعام 2022، أن الهيئة تحاول إتاحة فرص أكبر خلال الفترة المقبلة للشركات الناشئة؛ لكي تطرح أسمهما في البورصة؛ بهدف توفير منصة رسمية لضخ استثمارات بكافة أنواع الشركات الناشئة.

أوضح أن قواعد القيد شهدت تعديلات لدعم جانب العرض بسوق المال؛ ما ظهر خلال الأسبوع الحالي بالقيد المؤقت لشركة بورسعيد لتداول الحاويات، مؤكدا أنها لن تكون الشركة الأخيرة في عملية الطروحات الأولية.

وكشف أن تداول شهادات الكربون والتطور الكبير محلياً في قطاعات الاقتصاد الأخضر أصبح يشير لإمكانية تحقيق مستهدفات تخفيض الانبعاثات الكربونية من مصر في وقت قريب.