الأحد 5 فبراير 2023 09:54 مـ 15 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأرصاد: ابتعدوا عن الأشجار والمبانى المتهالكة.. وتطالب بارتداء الملابس الثقيلةمركز الترجمة يكرم الفائزين في مسابقة كشاف المترجمينتصرف غريب من الزمالك بعد عودة فيريرا لتدريب الأبيض.. تابع التفاصيلإنبى يهزم سيراميكا بهدف ويهرب من مراكز الهبوط فى الظهور الأول لـ تامر مصطفىالإسماعيلي يتعادل مع الاتحاد في مواجهة مثيرة بالدوريفيريرا يدرس الاعتماد على سيف جعفر فى مواجهة فاركومحافظ المنوفية معارض ”أهلا رمضان ” تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين ويؤكد توافر السلع بأسعار مخفضة .بايرن ميونخ يُسقط فولفسبورج برباعية بمشاركة مرموش في الدوري الألمانيبرشلونة ضد إشبيلية.. ليفاندوفسكي يقود هجوم البارسا في موقعة الليجامحافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول صباح الثلاثاء القادمناهد رشدي: ابتعدت عن التمثيل باختياري وكان هناك توقفات لظروف صحيةوزيرا التربية والتعليم والثقافة يتفقدان معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 54

فن

سوسن بدر: أمي كانت قوية ولها دور كبير في تشكيل شخصيتي

تحل النجمة الكبيرة سوسن بدر، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، في حلقتي الخميس والجمعة من برنامج «معكم منى الشاذلي» على قناة cbc.

وتحكي سوسن بدر تفاصيل وأسرار خاصة عن مسيرتها الفنية، وعلاقتها بالزعيم عادل إمام ، والفنان الراحل سعيد صالح.

كما تتحدث عن علاقتها بوالدتها الفنانة الراحلة آمال سالم، وكيف لعبت دورا كبيرا في تشكيل شخصيتها الفنية.

وخلال اللقاء يفاجئ أبطال مسلسل «أبوالعروسة» النجمة الكبيرة، بالحضور إلى استديو «معكم» للاحتفال بها، ويشاركونها تفاصيل خاصة عن العلاقة التي جمعتهم بها في كواليس العمل، وأبرز المواقف الطريفة وكيف كانت تعاملهم كأم وليس كنجمة.

وتخوض سوسن بدر مع أبنائها في «أبوالعروسة» تحديات وألعاب تلفزيونية في جو من البهجة والمرح.

وفى فقرة أخرى، يظهر بصحبة سوسن بدر المخرج محمود رشاد للحديث عن مشروع «أم الدنيا» الوثائقي الذي يكشف جوانب جديدة عن تاريخ مصر وعن حياة الفراعنة من خلال مواد ترفيهية تقدم المعلومة بطريقة سهلة وبسيطة. وتكشف سوسن بدر سر موافقتها على المشروع وشغفها الشخصي بتاريخ أجدادنا وأهمية معرفة الجيال الجديدة بتراث مصر.