النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 04:18 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية الصين تعلن فرض عقوبات على واحدة من أضخم شركات الأسلحة الأمريكية ”لوكهيد مارتن” بسبب بيع أسلحة إلى تايوان الصينية ناصر ماهر يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري

فن

سوسن بدر: أمي كانت قوية ولها دور كبير في تشكيل شخصيتي

تحل النجمة الكبيرة سوسن بدر، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، في حلقتي الخميس والجمعة من برنامج «معكم منى الشاذلي» على قناة cbc.

وتحكي سوسن بدر تفاصيل وأسرار خاصة عن مسيرتها الفنية، وعلاقتها بالزعيم عادل إمام ، والفنان الراحل سعيد صالح.

كما تتحدث عن علاقتها بوالدتها الفنانة الراحلة آمال سالم، وكيف لعبت دورا كبيرا في تشكيل شخصيتها الفنية.

وخلال اللقاء يفاجئ أبطال مسلسل «أبوالعروسة» النجمة الكبيرة، بالحضور إلى استديو «معكم» للاحتفال بها، ويشاركونها تفاصيل خاصة عن العلاقة التي جمعتهم بها في كواليس العمل، وأبرز المواقف الطريفة وكيف كانت تعاملهم كأم وليس كنجمة.

وتخوض سوسن بدر مع أبنائها في «أبوالعروسة» تحديات وألعاب تلفزيونية في جو من البهجة والمرح.

وفى فقرة أخرى، يظهر بصحبة سوسن بدر المخرج محمود رشاد للحديث عن مشروع «أم الدنيا» الوثائقي الذي يكشف جوانب جديدة عن تاريخ مصر وعن حياة الفراعنة من خلال مواد ترفيهية تقدم المعلومة بطريقة سهلة وبسيطة. وتكشف سوسن بدر سر موافقتها على المشروع وشغفها الشخصي بتاريخ أجدادنا وأهمية معرفة الجيال الجديدة بتراث مصر.