النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 05:32 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«تعليم المنوفية» تستعد لانطلاق ماراثون الثانوية العامة للمواد التي تضاف للمجموع مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية

رياضة

رسميا.. هازارد يعلن اعتزاله اللعب الدولي

هازارد
هازارد

أعلن إيدين هازارد، نجم منتخب بلجيكا وريال مدريد الإسباني، اعتزاله اللعب الدولي بعد خروج بلجيكا من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وقرر هازارد اعتزال اللعب الدولي بعد مسيرة امتدت لـ 14 عامًا مع منتخب بلجيكا سجل خلالها 33 هدفًا و 36 تمريرة حاسمة في 126 مباراة دولية بقميص الشياطين الحمر.

ويأتي قرار هازارد باعتزال اللعب الدولي بعدما فشل منتخب بلجيكا في التأهل من دور المجموعات واحتلاله المركز الثالث برصيد 4 نقاط، خلف المغرب المتصدر برصيد 7 نقاط، وكرواتيا والوصيف برصيد 5 نقاط، واللذان تأهلا للدور ربع النهائي من المونديال بالفعل.