الأحد 19 مايو 2024 11:59 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بإطلالة أنثوية..الفنانة عبير صبري تخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي الزمالك يحافظ على تقدمه بهدف أمام نهضة بركان قبل الـ15 دقيقة الأخيرة بالمباراة سيرك ”فانتزيا الإيطالى” يقدم أقوى برنامج بمدينة ٦ أكتوبر

رياضة

مدرب سويسرا: نشعر بالآلم والبرتغال تستحق الفوز

مراد ياكين المدير الفني لمنتخب سويسرا
مراد ياكين المدير الفني لمنتخب سويسرا

اعترف مراد ياكين المدير الفني لمنتخب سويسرا، ان الفريق البرتغالي كان الأفضل خلال المواجهة التي خسرها فريقه 1/6 مساء الثلاثاء بدور الستة عشر لمونديال قطر 2022.

وأكد ياكين أن مشاركة رونالدو منذ البداية من عدمها لم تؤثر على النتيجة.

وشارك رونالدو /37 عاما/ من على مقاعد البدلاء أمام سويسرا، حيث بدأ فيرناندو سانتوس مدرب البرتغال، المباراة بجونكالو راموس مهاجم بنفيكا، الذي أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك).

وقال ياكين "علينا أن نعترف بأن منافسنا كان أفضل وأسرع وأكثر هجوما".

ونقلت وكالة الانباء البريطانية (بي ايه ميديا) عن ياكين قوله "لسوء الحظ خطة لعبنا لم تنجح وعلينا أن نتقبل ذلك، أهنئ منافسنا على الفوز، الهزيمة مؤلمة، نشعر بالحزن بشأن الصورة التي ظهرنا بها".

وأضاف "كان لدينا خطة لعب واضحة، تدربنا عليها، كما خضنا مباريات إعدادية والفريق على دراية بالنظام والتشكيل".

وختم ياكين بالقول "سواء لعب رونالدو أم لا، كل لاعبينا يستيطعون لعب كرة القدم ولكن المنافس دخل المباراة بشكل أفضل ولم ننجح في تسجيل بداية جيدة، شاهدنا أمورا عديدة لم تسر في صالحنا".