الإثنين 20 مايو 2024 05:43 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

أخت صبا مبارك لـ”صاحبة السعادة”: شقيقتى بتضيع حاجات كتير

حلت الفنانة الأردنية صبا مبارك اليوم الثلاثاء ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس على شاشة قناة dmc، للحديث عن كواليس أعمالها الأخيرة.

وخلال الحلقة تحدثت صبا مبارك عن حياتها خلف الكاميرات وفى بيتها قائلة: "أنا فى البيت تافهة.. وأزعل من أي حاجة وأتخانق مع أختى وأعيط زى العيال". وأضافت: "أنا شخص بسيط.. ولما بسافر فى حتة محدش يعرفنى فيها، بلبس شبشب وأجرى فى الشارع".

كما تحدثت عن إطلالات الفنانات على السجادة الحمراء للمهرجانات، قائلة: "الموضوع يكسف، هنروح المهرجان عشان نمشى على الريد كاربت بس، هنتفرج على أفلام إمتى؟ المهرجانات في مصر بتبذل مجهود هايل، بحب أروح أتفرج على الأفلام".

وشاركت "آية" شقيقة صبا مبارك فى الحلقة، وتحدثت كل منهما عن عيوب الآخر، وقالت شقيقتها: "من عيوب صبا إنها بتضيع حاجات كتير".

أما صبا فقالت إن من عيوب أختها آية أنها "هادئة فى الوقت اللى بكون فيه أنا على أعصابى، وفتانة، وعندية"، وأضافت صبا: "فى البيت بياخدونى على قد عقلى".