الأربعاء 8 فبراير 2023 09:05 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

فن

أخت صبا مبارك لـ”صاحبة السعادة”: شقيقتى بتضيع حاجات كتير

حلت الفنانة الأردنية صبا مبارك اليوم الثلاثاء ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس على شاشة قناة dmc، للحديث عن كواليس أعمالها الأخيرة.

وخلال الحلقة تحدثت صبا مبارك عن حياتها خلف الكاميرات وفى بيتها قائلة: "أنا فى البيت تافهة.. وأزعل من أي حاجة وأتخانق مع أختى وأعيط زى العيال". وأضافت: "أنا شخص بسيط.. ولما بسافر فى حتة محدش يعرفنى فيها، بلبس شبشب وأجرى فى الشارع".

كما تحدثت عن إطلالات الفنانات على السجادة الحمراء للمهرجانات، قائلة: "الموضوع يكسف، هنروح المهرجان عشان نمشى على الريد كاربت بس، هنتفرج على أفلام إمتى؟ المهرجانات في مصر بتبذل مجهود هايل، بحب أروح أتفرج على الأفلام".

وشاركت "آية" شقيقة صبا مبارك فى الحلقة، وتحدثت كل منهما عن عيوب الآخر، وقالت شقيقتها: "من عيوب صبا إنها بتضيع حاجات كتير".

أما صبا فقالت إن من عيوب أختها آية أنها "هادئة فى الوقت اللى بكون فيه أنا على أعصابى، وفتانة، وعندية"، وأضافت صبا: "فى البيت بياخدونى على قد عقلى".