النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 12:54 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«تايمز للتطوير العمراني» تتبنى خطة توسعية تتضمن مناطق استراتيجية ومواقع مميزة مصر الأقوي هجوميًا في عرب مونديال 2026 بعد الجولة الثانية من بلير إلى ستارمر.. رحلة القيادة البريطانية عبر 25 عاماً الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق أحدث أعمالها الغنائية “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية «الحزاوي»: امتحان اللغة الثانية بلا مفاجآت.. وتراجع الزحام أمام اللجان لتخفيف الأعباء عن المنتدبين.. فرعية المعلمين بالقاهرة الجديدة توفر سيارات لنقل مراقبي الثانوية العامة أرباح المتحدة للإسكان تقفز 72.4% في الربع الأول بدعم من نمو المبيعات في ثاني أيام الثانوية العامة.. «تعليم القاهرة» تشدد إجراءات التفتيش وتؤكد دعم الطلاب داخل اللجان أمام المحكمة الاقتصادية.. دفاع متهمي اختراق مايكروسوفت يطلب ندب لجنة فنية لفحص التحقيقات..خاص المحامي أحمد بشير الغزاوي: استضافة عمرو موسى بالجمعية المصرية للاقتصاد السياسي فتحت نقاشًا مهمًا حول تحديات المنطقة محامي عمر كمال بعد تأجيل جلسة تيك توكر بتهمة سبه وقذفه: المتهم حاول ابتزاز موكلي مقابل أموال ولدينا أدلة موثقة..خاص في ثاني أيام الثانوية.. وزير التعليم يتابع سير الامتحانات ويشدد على الانضباط الكامل داخل اللجان

أهم الأخبار

قطع المياه اليوم 8 ساعات عن شارع أحمد عرابى بالمهندسين.

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، انقطاع مياه الشرب في مناطق "شارع أحمد عرابي ومتفرعاته، خلف نادي الترسانة، شارع الحجاز، مساكن العرائس"، لمدة 8 ساعات، وذلك اعتبارا من الساعة 10 مساء اليوم الأربعاء، وحتى الساعة 6 صباح غد الخميس.

وأرجعت شركة المياه سبب القطع إلى أعمال ربط خطوط مياه جديدة بشارع أحمد عرابي والمتعارضة مع أعمال التوسعات بمشروع توسعات محور 26 يوليو وشارع أحمد عرابي.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.