الأحد 29 يناير 2023 11:54 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدةعاجل.. هل يتجدد مسلسل إيقافات مرتضى منصور؟اتحاد الكرة يكشف أزمة الزمالك بشأن قيد صفقاته.. «لم يدفع مديونياته»بعد فوز الزمالك أمام فيوتشر.. ترتيب الدوري المصري الممتازأصالة تعتذر لجمهورها بعد فيديو التدخين وأحلام: كله يدخن ما سوت شيء عظيم

الإسكان: طرح قطع أراضى سكنية للمواطنين كل 3 شهور على موقع هيئة المجتمعات

قال المهندس حاتم حسن، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بوزارة الإسكان، إن مجلس إدارة الهيئة وافق على طرح قطع الأراضي السكنية للمواطنين كل ثلاث شهور على الموقع الإلكتروني.

وأضاف "حسن" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، "ببرنامج "مصر جديدة" المذاع على قناة "EtC" اليوم الثلاثاء، أن التقديم على قطع الأراضي سيكون عبر الموقع الإلكتروني فقط، كما أن السداد لقيمة قطع الأراضي سيكون عبر الموقع الإلكتروني أيضًا، مشيرًا إلى أن هذا الطرح حدث لمنع السمسرة على قطع الأراضي، وأى مواطن يستطيع الدخول على الموقع الإلكتروني ويحدد قطعة الأرض المراد شراءها والموقع والمدينة التى يريدها والمراد التقدم علي شرائها.

وتابع: "الموقع الإلكتروني للهيئة يعمل منذ فترة على الأراضي الاستثمارية والمواطنين تعودت عليه، وكل 3 شهور يتم طرح الأراضي، والتقدم على شراء قطع الأراضي لمدة شهرين فقط، والشهر الباقي سيتم البت فى الطلبات لشراء الأراضي، مشيرا إلى أن الأولوية لقطع الأراضي الأكثر تميزا لمن يسدد بالدولار من الخارج وليس بأولوية الحجز، وممكن الحجز بالدولار من الداخل، ولكن يكون الحساب الدولاري مر على إنشائه 60 يومًا لشراء قطع الأراضي الأكثر تميزًا على الموقع الإلكتروني للهيئة".