الأحد 29 يناير 2023 11:47 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدةعاجل.. هل يتجدد مسلسل إيقافات مرتضى منصور؟اتحاد الكرة يكشف أزمة الزمالك بشأن قيد صفقاته.. «لم يدفع مديونياته»بعد فوز الزمالك أمام فيوتشر.. ترتيب الدوري المصري الممتازأصالة تعتذر لجمهورها بعد فيديو التدخين وأحلام: كله يدخن ما سوت شيء عظيم

رياضة

عاجل.. 8 لاعبين يغيبون عن الزمالك أمام طلائع الجيش.. تعرف عليهم

يفتقد الجهاز الفني للزمالك 8 لاعبين أمام طلائع الجيش في المباراة المقرر لها غداً الأربعاء على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويغيب عن الزمالك سيف الجزيرى بعد عودته إلى القاهرة اليوم، فضلاً عن إصابة محمود حمدى الونش وإبراهيما نداي جناح الأبيض الذي يخضع لبرنامج تأهيلي في ظل إصابته بشد في العضلة الخلفية.

كما يفتقد البرتغالى جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك نبيل عماد "دونجا" لعدم الجاهزية الفنية ، وفي نفس الوقت يغيب يغيب محمود عبد الرازق "شيكابالا" للإصابة في بكدمة في مفصل الكتف، ومحمد عبد الشافي الظهير الأيسر للإصابة برشح في الركبة، ويغيب زكريا الوردي لاعب الوسط للإصابة بشد في العضلة الخلفية وحسام أشرف لأسباب فنية.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمد طارق - أحمد فتوح - عبد الله جمعة.

خط الوسط : عمرو السيسي - محمد أشرف " روقا" - إمام عاشور - يوسف إبراهيم " اوباما" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" .

خط الهجوم : سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه- يوسف حسن.

فيريرا، سيضم سامسون أكينولا بعد استبعاده من المواجهات الماضية بسبب عدم عودة اللاعب فى الموعد المحدد له من بلاده، كما يضم أحمد فتوح ومحمد عبد الغنى ويوسف حسن بعد شفائهم من الإصابة.

وتقام مباراة الزمالك والطلائع فى السابعة مساء غد الأربعاء، باستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعدما لعب 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف فيما يحتل الطلائع المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط بعدما لعب 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.