الثلاثاء 7 فبراير 2023 02:30 مـ 17 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشناوي: تركيزنا يتضاعف في مواجهة ريال مدريدإيرادات ضعيفة.. «جروب الماميز» يحصد 92 ألف جنيه في سابع ليالي عرضه بالسينماتلقاءات عمانية أمريكية لبحث تحقيق أمن واستقرار اليمنخبيرة أسواق المال تستبعد طرح شهادات بنكية جديدة ذات عائد مرتفع في المرحلة المقبلةنائب محافظ المنيا يتفقد أعمال مشروعات المبادرة الرئاسية ”حياة كريمة” بقرية المعصرة بمركز ملويقنصل السعودية بالإسكندرية يبحث أوجه التعاون مع الجانب الليبيجامعة أسيوط تطلق ورشة عمل فى مجال الحماية المدنية وكيفية التعامل مع الحرائقإعادة فتح ميناء شرم الشيخ البحري واستئناف الحركة الملاحيةصحة الدقهلية: الكشف على ١٩٥٩ مريضاً فى قافلة علاجية بقرية الرحمانية« كيفية التخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية» عنوان الورشة التدريبية لفرق الجوالة بالدقهليةمحافظ الدقهلية يعتمد نتيجة امتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعداديةبالصور.. تعليم المنوفية ينظم احتفالا باليوم العالمي لذوي الهمم بقصر ثقافة شبين الكوم

رياضة

منتخب البرتغال يدك سويسرا بثنائية راموس وبيبي في الشوط الأول

تقدم منتخب البرتغال على حساب نظيره سويسرا بنتيجة 2-0 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حالياً بملعب استاد "لوسيل"، ضمن منافسات دور الستة عشر فى بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حاليا وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

جاء هدفي منتخب البرتغال عن طريق الثنائي جونزالو راموس وبيبي في الدقيقتين 17، و33 على التوالي في عرض قوي للغاية لبرازيل أوروبا.

ويتواجد الدون البرتغالي كريستيانو رونالد على مقاعد بدلاء منتخب البرتغال بعدما أحتفظ به سانتوس على مقاعد البدلاء.

وتأهل منتخب البرتغال لدور الـ16 من كأس العالم 2022 بعدما تصدر المجموعة الثامنة بست نقاط، من فوزين على حساب أوروجواي وغانا، قبل الخسارة أمام كوريا الجنوبية في الجولة الثالثة.

أما منتخب سويسرا فتأهل إلى ثمن نهائي مونديال قطر، بعدما حصد ست نقاط، من الفوز على صربيا والكاميرون، لكنه خسر أمام البرازيل، ليحتل الوصافة بفارق الأهداف خلف "السامبا.

ويتسلح منتخب البرتغال بالقائد المخضرم كريستيانو رونالدو، والذي يحتاج لهدف واحد فقط لمعادلة الرقم القياسي لعدد مرات التهديف بين لاعبي البرتغال في كأس العالم والمسجل باسم الراحل أيزيبيو الذي أحرز تسعة أهداف في نسخة البطولة في 1966 في إنجلترا وهي النسخة الوحيدة التي شارك فيها